توقعات برج الميزان ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع ماغي فرح لشهر فبراير 2017 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

تعاكس الطوالع الفلكية هذا الشهر، فتدخل مرحلة من المفاجآت تلو المفاجآت ان اورانوس يدخل برج الحمل لمواجهتك بتاريخ 11 ليستقر فيه سبع سنوات فحاول ان تتجنب النزاعات المهنية والمالية والمشاكل المتعلقة بممتلكات كما الفضائح الكبيرة ما يفرض عليك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك ، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض والثورة ، والانتفاض على بعض السلطات.
ينصحك الفلك بعدم تغيير الاتجاهات ، لأن الوقت غير مناسب . لا تضيّع وقتك سدى في البحث عن جديد، بل تمسّك بالروتين اليومي وكن واعياً لكل الإشارات.

ماديا: يخبأ الأسبوع الأول من الشهر مفاجأة مادية لم تكن تتوقعها ، وتحصل أمورا تسعدك ، وتتوجه اتجاها جديدا في خياراتك, ولكن قد يحاول بعض المقربين في الأسبوع الثاني من الشهر الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية ، ولكن حذرك ومعرفة ما يدور حولك من أمور سيخرب قصدهم ويرد كيدهم ,ابدأ في الأسبوع الثالث بتنفيذ مشروعك الذي خططت له طويلا وسيدر عليك أموالا جيدة وستجد مع نهاية الشهر أنك في وضع مادي جيد . رقم الحظ :6

مهنيا : تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر بعض من أخطائك المهنية فتضع قواعد وأساليب جديدة تغذي فيك روح المسؤولية والاجتهاد ولكن لا تأخذ كل شيء بحسن نية لأن كل من حولك يفكر بمصالحه، وعليك حماية عملك من الاستغلال وخاصة في الأسبوع الثاني من الشهر , وقد تزداد مسؤولياتك وواجباتك المهنية في الأسبوع الثالث وتسير على طريق جديد من النجاح والتقدم نحو تحقيق أحد أهدافك وتكون أمام عدة خيارات لتقفز قفزة نوعية ولتقوم بتغيرات جذرية وايجابية في حياتك. اليوم الأفضل : الجمعة

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) أمر ما في الأسبوع الأول من الشهر يبين أن الحب أصبح عبأ على حياتك لأنه لن يؤدي للارتباط ، ولكن الأمل دائما موجود لأنك مع الاقتراب من نهاية الشهر سوف تعيش حياتك العاطفية بنجاح وتغير أسلوب تعاملك مع الحبيب إلى الأفضل و تفتح أمامك أبواب التفاؤل للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) في بداية الشهر قد تكون أمام أزمة مع الحبيب وتعيش متعة وظلم الحب بآن واحد,ولكنك تعود في منتصف الشهر لتسامحه على أخطائه لأنه يحبك وتنسى توترات الماضي وتفكر بالحاضر والمستقبل ،وتشعر بالتفاؤل في أن تسير علاقتكما إلى طريق الارتباط . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) في الأسبوع الأول من الشهر قد تلتقي في احد المناسبات بمن بحثت عنه طويلا وراود أحلامك فيخفق قلبك وتحاول الاهتمام به, وتغرق في بحر الحب وتعيش حلاوته ومرارته دون التفكير في بناء مستقبلك العاطفي على أسس واقعية . المتزوج: تكتشف في بداية الشهر أن الخط البياني لعلاقتك العاطفية مع الشريك في انحدار وتبحث معه عن الأسباب وطرق إنقاذها كي تصل إلى بر الأمان, لأنه يرغب الحفاظ على العلاقة الودية معك وربما تكتشف أن تصرفاتك وعنادك هما السبب الأساسي في ذلك , وفي منتصف الشهر تكون أمام أحداث هامة تتعلق بمستقبل الأسرة فتتضامن مع الشريك وتتجاوزا كل السلبيات وتعود العلاقة إلى قوتها وتسودها الشعور بالأمان والتفاؤل بمستقبل جيد .

زر الذهاب إلى الأعلى