توقعات برج الميزان ماغي فرح شهر مارس – أذار 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار / مارس 2017 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر 3 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع ماغي فرح لشهر مارس 2017 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر مارس 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر مارس 2017 فى العمل والمال.

برج الميزان
مهنيًّا
تفرض حضورك وتثبت مهارتك سوف تتوفر لك الظروف مناسبة لدفع أعمالك نحوالنجاح فلا تتقاعس. قم بأبحاثك واتصالاتك ودراساتك ثم تحرّك فأنت تتمتع بذهنية ايجابية تساعدك على حل الخلافات بهدوء تام. تفرض حضورك بلباقة وترفض المساومات على حساب مصلحتك لأنك قادر على حسم الأمور لمصلحتك من دون تقديم تنازلات. عليك توسيع دائرة تحالفاتك ودراسة عروض جديدة، فطاقتك الفكرية وقدرتك على استيعاب الأمور في أوجها، وأنت بالتالي قادر ومؤهل على توجيه اعمالك نحو الطريق الصحيح. يشير هذا الشهر إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. تخرج من الركود، وترغب في التحرك والمبادرة والسفر وعرض العضلات حتى تخلق لنفسك أوضاعاً خاصة وظروفاً تخدم مصالحك، وتطلب من الآخرين التكيّف معك، رافضاً أن تتبع أحداً. يتزامن الأمر مع ازدهار مالي ملحوظ، مدعوم من شريك أو زوج أو حليف. ترغب في التحرّر من أي قيد والإقدام على قرارات تحمل إليك تجارب جديدة. تكثر النشاطات والمشاريع ويرافق الحظ بعض الخطوات، وخصوصاً إذا كنت تطلق جديداً في هذه الأثناء. تعالج مشاكل سابقة كانت عالقة في الشهر الماضي وتجاهر بمواقفك ومطالبك وحقوقك، مدركاً أن الانتظار لن يجدي نفعاً. قد تجد مخرجاً لقصة دقيقة يذهل الجميع، وتطرح أفكاراً جديدة ولافتة، إلا أن الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة هذا الشهر، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك أو حتى صحتك. انتبه من الكسور والجروح والأوبئة، ولا تستهتر بالوقاية. حذار أزمات في هذا المجال، فقد تكون أزمات مشتركة بين الوضع المالي والعاطفي. أما الشراكة المهنية فقد تمرّ أيضاً بامتحان، تضع حداً لها أو تجددها في هذه الفترة. إذا شعرت بتراجع صحي، استشر الطبيب ولا تستهتر بالعوارض.
كُنْ متحفّظاً جداً يا عزيزي، واتكل على حدسك حتى لا تقع في فخاخ ينصبها لك بعض المحتالين والمغرضين والوصوليين. حدِّد أهدافك واختر حلفاءك وعلاقاتك. أُشير أيضاً إلى تناغم يبدو مناسباً لك على الرغم من العوامل السلبية لبعض الأوضاع. تحرز نجاحاً لم تتوقَّعه.
إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الحمل، أو الثور فقد تتضاعف حظوظك هذا الشهر. تحقّق أرباحاً كثيرة أو تُنتخب لمنصب، أو تُعيَّن في مركز مهم. تُقدَّر على عمل أو إنجاز أو إبداع ويكون الطموح كبيراً جداً.
الزهرة: يتنقل في برج الدلو وبالتالي ستحمل ارتياحًا في الاجواء عاطفيًا واجتماعيًا ومهنيًا. تشجع على الاتفاق والتراضي.
المريخ: يحذّر مواليد 15 الى 21 تشرين الاول من السرعة والانفعال والمجازفة. قد يجلب تقلبات صحية.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 4و5و6 تشرين الاول.
الايام الأكثر حظًا: 7و8و9و17و18و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 9و10و11 ومساء 14و15و16و24و25و30و31.
توقعات الابراج لشهر مارس 2016 لجاكلين عقيقى عاطفيًّا
تُتاح لك هذا الشهر فرص عديدة لكي تخرج وتلتقي الناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك. قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، وإذا كنت على علاقة بأحدهم تميل إلى توطيد الصلات، أو تعرف جديداً يطرأ على هذه العلاقة. يحيي هذا الشهر العواطف والمشاعر ويحمل اليك مفاجأة أو مناسبة قد تغيّر قدرك أو تقضي أوقاتاً طويلة في التحليل والحوار البنَّاء والتلذّذ بالقرب ممّن تحب. تسعد بطرح الأفكار والكشف عن بعض الانطباعات حول كل شيء حولك، الأحداث، الناس، التطورات أو حول الشأن السياسي أو الفكري. يحالفك الحظ في تحقيق رغبة تراودك منذ فترة طويلة، وقد تعيش قصصاً خاصة تعيد إلى نفسك الحماسة. تعوِّض عن الوقت الضائع وتتعرَّف إلى الشريك مجدداً، فتكتشف جوانب مهمة من شخصيته تقدرها أكثر من السابق. في جميع الأحوال، لن يخذلك الحظ ولا الحبيب اذا كانت العلاقة مبنية على اسس سليمة، أما العازب فتكون الأيام العشرة الأخيرة فرصة مناسبة للقاء شخص جديد يلفت نظرك. كما قد تتاح لك فرصة معاودة اللقاء مع اصدقاء غابوا عنك فتتم المصالحة وتكشف عن مشاعرك بشكل صريح وتبدو أكثر إقبالاً على الدنيا.

توقعات برج الميزان ماغي فرح

عاطفيًّا
تتعزّز الروابط هذا الشهر، فتتصالح مع الحبيب إذا كان مقدراً لك العودة إليه، وربّما تلتقي من يأسر قلبك ويلهمك، وذلك خلال النصف الأول من الشهر. يناسبك تماماً كوكب الزهرة لأنه يفسح لك في المجال لتوطيد كل أنواع الروابط ولا سيما العاطفية منها. تكون في أجمل حالاتك وتسكنك عواطف جيّاشة تسمح لك بالتواصل البنّاء مع الغرباء والأحبّاء. تنسجم حالياً أيها الميزان مع مواليد برج الدلو والميزان والجوزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى