توقعات ماغي فرح برج الأسد لشهر أب 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أب 2018 بالتفصيل الممل , برج الأسد شهر 8 / أغسطس / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الأسد مع ماغي فرح لشهر أب 2018 , برج الأسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر 8-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الأسد 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الأسد لشهر أب / اعسطس 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الأسد لشهر اب 2018
لا تراهن على الحظ
مهنياً: يخبىء لك هذا الشهر بعض التحديات ما يجعلك تفقد السيطرة على بعض الامور فالتنافر بين المريخ المواجه لبرجك من الدلو واورانوس الذي يتحداك من الثور ما زال فاعلا وينذر بمفاجآت مربكة بالاضافة الى وجود الشمس في السرطان المعاكس لبرجك الذي قد يسبب لك فسخ لبعض العقود وتغييرات لم تكن في الحسبان ومن المحتمل أن تكون الأسابيع الثلاثة الأولى متخبّطة ومخيّبة للآمال تماماً. قد تذهب جهودك هباءً بالإضافة الى ذلك، قد يكثر في هذه الفترة سوء التفاهم مع رئيسك في العمل أو زملائك

مهنيًّا ترافقك هذا الشهر تأثيرات مشرقة جداً تحمل إليك ارتياحاً وانفراجاً وأجواء إيجابية ناشطة. ازدهار مالي أو عملية مالية ناجحة ، الامر الذي يرفع من معنوياتك. تغمرك الحماسة ويسيطر التفاؤل على معظم تحرّكاتك، ولا بدّ من ان تكون لنفسيتك المطمئنة ومعنوياتك المرتفعة انعكاس رائع على مجرى حياتك. ثمة ما يشير الى اوضاع جيدة وايجابية وتدور الأحداث لمصلحتك شرط التحلّي بالجهزوية التامة. أدعوك الى تجنب النزاعات وتولي المسؤوليات. كن حذراً ولا تتورط في مجازفات إذ ان المتاعب والهموم التي تعترض دربك تكون عابرة وسطحية. يبشر هذا الشهر بالتقدّم وبالمزيد من النمو والازدهار. فعلى الأرجح لن تعاتب على تقصير طارئ منك، ولن توجّه اليك اتهامات ولن تسمع انتقاداً، شرط القيام بأداء جميع الواجبات وعدم التساهل أمام الاخطاء. إنّه شهر مثمر وواعد، فلا بدّ من ان تتعاطى معه باحتراف كامل. إذا كان عملك يسمح لك بتلبية بعض الدعوات لحضور مؤتمر او ورش عمل قصيرة فإنني أشجّعك على صقل مواهبك وخبرتك. أدعوك الى خوض الحياة بكلّ قواك فالجو مناسب تماماً لإثبات وجودك وللمشاركة بكل عزيمة وايمان في مختلف النشاطات العائلية، المهنية والاجتماعية. إذا كنت تريد حسم موضوع دقيق أو إنجاز مشروع معقّد أو خوض تجربة ما، فهذا هو الشهر الأنسب لأنك تتمتّع بدعم الأصحاب والحظ. الزهرة: يتنقّل في برج الجدي حاملا معه قصص الحب والتناغم والمصالحة. الشمس: تحذر من تراجع صحي او تعب وانشغالات مهنية في الايام العشرة الاخيرة نبتون: يحذر مواليد 26و27و28 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.

عاطفيًّا
تنشط المساعي لتحسين الروابط ولا سيما في الجزء الأول من الشهر اي بين 1و18 سواء أكان ذلك من خلال لقاءات رومانسية او جلسات حميمة دافئة يغمرك بهالة خاصة وبأجواء رائعة من التسلية والمرح. فإذا عانيت أخيراً فتور الأجواء او شكوكاً تجاه الحبيب بإمكانك ان تتطرّق إلى الموضوع لتستوضحه الرأي والموقف. لا تتردّد في الافصاح عن مشاعرك ، فعلى الأرجح لن يصدّك الحبيب ولا سيّما اذا اخترت يوماً جيداً للتقدّم منه. راجع حظّه الشهري لتتعرّف اكثر إلى طباعه وميوله حالياً. اما اذا كان الحبيب من مواليد برج السرطان فالوضع بينكما قد لا يكون سهلاً، ذلك أنّ الشكوك قد توتّر طباعه وتدفعه الى التصرف بشكل عدائي ومتمرّد بعض الأحيان. أدعوك الى الابتعاد عن الجدال كلياً والتعاطي مع المتسجدّات بهدوء تام. تمالك أعصابك ولا تتسرّع بإلقاء التهم على الحبيب ولا تسمح للغيرة أن تتملّكك. لا تتخذ موقفاً سلبياً من حبيبك، بل انتظر عبور الأزمة من دون ان تقطع العلاقة بينكما. إنّه شهرٌ ايجابي ولا داعي إلى السماح لبعض المشاكل العابرة أن تعكّر الصفاء بينكما. إنّه شهرٌ مناسب لتلبية الدعوات ولتوسيع دائرة النشاطات الاجتماعية والمشاركة في المناسبات التي تنال خلالها اعجاب الجميع. يسعد العازب بلقاء الناس والاختلاط بهم.

زر الذهاب إلى الأعلى