توقعات ماغي فرح برج الاسد لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج الاسد شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الاسد لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الاسد لشهر فبراري 2020 صحيا بالتفصيل الممل

يحمل شهر فبراير الكثير من الفرص المُربحة لمواليد برج الأسد من أجل التقدم والنجاح لذلك يجب عليهم الثبات والثقة والعمل الجاد من أجل اغتنام الفرص وعاطفياً يواجه مواليد الأسد حالة من عدم الاستقرار العاطفي وتنصحهم ماغي فرح بالإنصات إلى قلبهم ومواجهة مشاكلهم بثبات دون تردد.

رغم الضغوط “المريخ” بمنزل الحظ يمنحك لباقة وشعوراً بالاتزان ويلتف من حولك كثيرون، ومن الأربعاء للجمعة من الأسبوع الثالث من فبراير، تربطك بالأصدقاء نشاطات مهمة وممتعة وتشعر أن الأصدقاء لهم مكانة مهمة عندك وتنجح في اجتذابهم، وإذا كنت متزوجاً قاوم ميلك للعصبية. تتحرر من الضغوط ابتداءً من الثلاثاء من الأسبوع الأخير لشهر فبراير.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

الوضع الصحي والنفسي:
فبراير 2020 هو شهر جيد لإخراج من حياتك كل شيء لا يستحق بذل الجهد والوقت. يمكنك التخلي عن أي عيب سواء كان حمية غير صحية ، والتدخين ، وإدمان التكنولوجيا ، وهلم جرا. يمكنك محاولة إخراج الأشخاص السميين في الحياة ، أولئك الذين لديهم تأثير سيئ واضح ، والعلاقات التي تعتمد على التعاون.
إنه الوقت المناسب للتخلص من بعض الوزن الزائد أو أي نوع من أنواع الجسم الإضافية.

العاطفة والشراكة الزوجية

يتميز بداية الشهر بالقمر الجديد في منزلك السابع الشراكات ، العلاقات ، الزواج . في 4 فبراير 2020 . يمكنك الدخول إلى مرحلة جديدة في زواجك ، أو إذا كنت أعزب لديك فرصة لبدء علاقة جديدة واعدة.
الفلك يوصيك بالاهتمام بالحبيب والترحيب به بأذرع مفتوحة على مصراعيها لفهم احتياجاتهم ، وستجد أن لديك شريك يتعاطف مستعد لدعمك وفهمك. قد يكون القمر الجديد وقتًا جيدًا للنظر إلى العلاقات بطريقة جديدة أو للتأمل في الدور الذي تلعبه عادة في العلاقات ، وعلى التوقعات التي لديك من شريكك ، على قدرتك على تحمل مسؤوليات حقيقية.
يجتمع أورانوس حاكم شراكات وزواج الاسد مع المريخ بين 11 و 14 فبراير 2020 . يمكنك توقع كل أنواع المفاجآت والتأويلات في حياتك العاطفية أو في زواجك. يمكن أن تصبح الأمور أكثر عاطفية مع دخول الشمس . حاكم الاسد في منزلك الثامن الألفة. يمكن أن تصبح دليلاً حيًا على حقيقة أن كل شيء يعتمد على ما يجري بين الأوراق.
لا يزال المشتري يراقب منزل الحب في الاسد ، مما يعني أن لديك نظرة متفائلة وبهيجة على حياتك العاطفية. على الرغم من كل ذلك ، في حوالي 22 فبراير 2020 ، قد تكون هناك بعض الخلافات حول المال أو الأسرار التي كانت تطارد علاقتك لفترة طويلة.

. نصيحة الفلك لمواليد الاسد خلال شهر شباط 2020 .
ابحث عن حلول من أجل سداد ديونك ، وليس بإنشاء ديون جديدة .

زر الذهاب إلى الأعلى