توقعات ماغي فرح برج الاسد لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج الاسد شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الاسد مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج الاسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الاسد 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الاسد لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الاسد لشهر حزيران 2018

انتصارات وارباح
تساعدك الأجواء الهادئة في هذا الشهر على التعامل بشكل أفضل مع شريك حياتك. وطالما أنّ طريق التواصل ما زال معبّداً بينكما، لا داعي للقلق أبداً.
مع ذلك، إذا كانت العلاقة غير مستقرة، قد تعاني من الصعوبات هذا الشهر.من جهة أخرى، قد تتحوّل الأسابيع الثلاثة الأولى لتكون مخيّبة للآمال بحسب توقعات جاكلين عقيقي.بسبب وجود كوكب الزهرة في معاكسة برجك من الثور في هذه الحالة، عليك بذل الجهد الكافي لتجنّب الخلافات. إذا كنت غير مرتبط بأي علاقة، ما عليك سوى انتظار وصول الشمس الى برجك أو حتى عيد ميلادك، وعندها تلاحظ تغيّراً ملحوظاً في حياتك الرومانسية.بالخير، فالأسبوع الأخير من الشهر يحمل الأوقات الإيجابية والمرحة مع انتقال كوكب الحب الى برج الجوزاء الصديق.

تكثر الاعباء على مولود برج الاسد، وتتراكم الاعمال الا انه قادر على التخلص من تراكمات عديدة. قد تهتز علاقته بزملاء العمل ويشعر بانه غير قادر على التحمل كثيراً، ينصحه الفلك بالصبر اثناء التعامل معهم والانتباه اكثر الى صحته. يعيد التواصل مع جهات خارجية ومنهم من يسافر الى مكان زاره سابقاً. سيفكر في طريقة للتطور والتقدم غير انه سيصعب عليه ايجاد الجواب الواضح لان فترة تراجع كوكب عطارد تجعله اقل تركيزاً. يفرح في سماع خبر يعيد اليه ثقته بنفسه ويتوَج مجدداً ملكا على الجميع. يتواجد اجتماعياً ويلتقي اصدقاء او وجوها من الماضي. سيكون محط انظار في اكثر من مناسبة وحتى وجوده سيتعزز عملياً رغم الصعوبات المحتملة.

مع بداية هذا الشهر تبدو مرنا وفعالا ضمن الأجواء التي تعيش بها كما أنك تبعث بروح التفاؤل لمن حولك تحاول مساعدة الأخرين كما أنه يوجد من يعتمد عليك ويثق بقراراتك من عائتك لكن عليك أن الحذر في النصف الثاني من هذا الشهر وتهتم بوضعك الصحي ربما تعاني من الأرهاق والتعب عليك أخذ فترة من الراحة والنقاهة على صعيد العمل سيكون لديك مجهود مكثف وخاصة في النصف الأول من هذا الشهر وربما يحتاج عملك لمجهود جسدي أو سفر لمكان بعيد لذا حاول أن تنظم أمورك بشكل جيد وتعتمد على من تثق بهم لديك أوراق عمل جديدة او تطورات إيجابية في النصف الثاني من الشهر الوضع العاطفي سيكون جيد هذا الشهر أنت تحظى بمحبة الشريك فتشعر بالسعادة والفرح يصحبته تزداد عمق العلاقة بعد الأسبوع الثاني وربما تقع بإعجاب للطرف الأخر لمن كان عازبا تتمتع هذا الشهر بعلاقة مميزة ورومنسية مع الشريك وتبتعد الأخطار عنكما عليك المحافظة على هذه الأجواء والابتعاد عما يزعج مشاعر الشريك

زر الذهاب إلى الأعلى