توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2020 , برج الثور شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الثور لشهر أذار 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

شهر مارس . آذار 2020 يحمل مع حظاً متقلباً، والثور خلال الشهر هذا سيميل لأن يكون متهوراً وسيقوم بمحاولة جعل الأمور تسير بشكل أسرع مما يجب. من الأهمية بمكان أن يكون الثور عملياً في مقاربته وبأن يكون منطقياً خلال تحويله أفكاره الى حقيقة كما عليه أن يجد السرعة المثالية التي تمكنه من مجاراة سرعة الأحداث.

خلال الفترة هذه الامور المهنية ستأتي على حساب الإهتمامات العائلية. ورغم أنه سيشعر بالإستقلالية التامة خلال هذه الفترة ولكنه أيضاً سيكون عدائياً بشكل كبير.

على الصعيد العاطفي، الحياة الزوجية ستتحسن بدعم من المريخ وفينوس، ولكن بما انه يميل الى العدائية هذه الفترة، فهناك حاجة ماسة كي يتعامل مع الشريك بلطافة. وفي حال تمكن من تحقيق ذلك فهو حينها سيكون امام فترة فيها الكثير من السعادة الزوجية.

في المقابل الأعزب سيجد الحب خلال السفر. اما المرتبط بعلاقة حب فهناك الكثير من المشاكل التي تلوح في الأفق بحكم أن عدائية الثور تعني المزيد من العناد وعدم القدرة على المساومة وبالتالي الأنانية وكل هذه الأمور قد تؤدي الى فشل العلاقة في حال لم تكن مبنية على أسس متينة.

على الصعيد الصحي الأمور جيدة، وحتى الفئة المصابة بالأمراض المزمنة ستختبر فترة من الراحة إذ سيكون هناك القدرة على السيطرة على هذه الأمراض من دون أدوية. النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية ضرورية خلال الشهر هذا.

مهنياً الشهر هذا لا يحمل الكثير من الحظ للفئة التي تحاول تسلق السلم الوظيفي وذلك لان الترقيات وحتى المحفزات المالية لن يتم الحصول عليها خلال هذه الفترة. وفي المقابل سيكون هناك الكثير من المواجهات والمشاكل بين الثور وبين زملاء العمل. في حال كان الهدف هو النجاح والتقدم على الثور أن يسعى وبكل قواه الى خلق علاقة قائمة على التناغم مع زملاء العمل.

مادياً الأوضاع جيدة خلال الشهر هذا فالمال سيكون متوفراً وبشكل كبير. ورغم أنه سيكون هناك مشاكل في اما شريك العمل أو مع أفراد العائلة ولكن إن قام بالمساومة فحينها يمكن تجنب خسائر مادية فادحة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر مارس 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر مارس 2020 في الحب والعلاقة الفلكية
سوف يكون توافق الثور مليئًا بالشهية والرومانسية الجميلة حيث يساعد كل من المريخ والزهرة في الحياة الزوجية. عليك أن تكون لطيفًا في التعامل مع زوجتك وتعليق عدوان الثور. ستكون الحياة مع شريك حياتك مليئة بالنعيم والتمتع طوال الشهر. قد تجد الفردي زملائهم في الحب أثناء السفر. توجد احتمالات كثيرة لتشكيل العلاقات. إذا كنت في علاقة ملتزمة ، فيمكنك توقع المشكلات بسبب عدم الثقة بأنانية شريكك. ومع ذلك ، تميل الشراكات القوية للتغلب على العاصفة.

توقعات برج الثور لشهر مارس 2020 عائليا في الأسرة
الثور مارس 2020 توقعات برجك الشهرية ليست ممتعة بالنسبة للمسائل العائلية. قد يتدخل الغرباء ويخلقون مؤامرات بين أفراد الأسرة. ستكون هناك مشاكل على مدار الشهر وسوف يتأثر الأطفال بشدة. عليك أن تأخذ زمام المبادرة والتعامل مع المشاكل مع اليد الحديدية.

توقعات برج الثور لشهر مارس 2020 صحيا في الصحة
تنبؤات برجك للعام 2020 تتوقع شهرًا جيدًا للصحة. يمكن احتواء الأمراض المزمنة مع الحد الأدنى من العناية الطبية. اللياقة البدنية العادية والنظام الغذائي الروتيني مطلوب للحفاظ على صحتك. بسبب صحة جيدة ، سيكون لديك التصرف البهجة.

توقعات برج الثور لشهر مارس 2020 مهنيا علي الصعيد الوظيفي
وفقًا لما ورد في برج الجوزاء لشهر مارس 2020 ، فإن الشهر ليس ملائمًا للمهنيين الموجودين في المهنة. سيكون لديك مشاكل مع زملائك والإدارة. الزيادات والترقيات يصعب الحصول عليها. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في مهنتك ، عليك إنشاء معادلة متناغمة في مكان العمل.

توقعات برج الثور لشهر مارس 2020 ماليا في المالية
وفقا لتوقعات 2020 آذار / مارس لأبراج برج الثور ، فإن الجوانب الكوكبية مواتية للتمويل. سيكون تدفق الأموال تلقائيًا والكثير. قد تواجه مشكلات مع شريك عملك أو أفراد عائلتك. الحلول الوسط ضرورية لتجنب الخسائر المالية الخطيرة. سيكون التدفقات النقدية أكثر من كافية لتغطية أي نفقات غير متوقعة.

توقعات برج الثور لشهر مارس 2020 دراسيا في التعليم
التنجيم لشهر مارس 2020 ل برج الثور لا يتوقع فترة مثمرة للطلاب. سيكون أدائك في الامتحانات أقل من المستوى. يجب على الطلاب بذل المزيد من الجهد لاجتياز دوراتهم التدريبية. سيكون الطلاب الفنيون وأولئك الذين يأخذون الفنون والحرف في وضع أفضل. إذا كنت تظهر لامتحان تنافسي ، فمن الأفضل أن تذهب للتدريب الإضافي.

توقعات برج الثور لشهر مارس 2020 في السفر
لا يتوقع برجك 2020 من برج الثور للسفر نتائج جيدة من السفر. من المرجح أن تكون الجولات الخارجية. لكن عواقب العمل والسفر المهني ليست مشجعة. يُنصح بتأجيل رحلاتك إلى تاريخ لاحق قدر الإمكان.

زر الذهاب إلى الأعلى