توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج الثور شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الثور لشهر فبراري 2020 صحيا بالتفصيل الممل

ما زلت في ذروة حياتك المهنية وأنت
تتقدّم بسرعة وتحقق نجاحاً كبيراً
يحمل شهر فبراير قرارات مصيرية لمواليد برج الثور حيث يجدون أنفسهم أمام مفترق طرق لذلك يجب عليهم الحكمة والعقلانية في مواجهة الأمور وحل المشاكل وعاطفياً يتعرض مواليد الثور لفترات من عدم الاستقرار كما يفقدون الثقة في الشريك وتنصحهم ماغي فرح بالتريث في الحكمة.

تتصدّر الحياة الاجتماعية وخصوصاً الأصدقاء سلّم أولوياتك هذا الشهر. تشارك في نشاطات جماعية كثيرة. شهر مهم مهنياً ومالياً، تتمكن خلاله من تحقيق آمالك ورغباتك ما يشعرك بالسعادة وتنعم بحياة عاطفية سعيدة، لكن كن أكثر صبراً مع الشريك. تساهم إجادتك في استعمال التكنولوجيا في تحسين أوضاعك في العمل، لذا لا تقلق من إنفاق المال لشراء مزيد من الوسائل التكنولوجية، خصوصاً أن أوضاعك المالية جيدة، لكن حذار من التهوّر في الإنفاق أو اتخاذ قرارات مالية متسرّعة قد تضر بك. حدسك جيد هذه الفترة ويمكنك الوثوق به. تتميز هذا الشهر بواقعيتك وحسك العملي وبحبك الكبير لامتلاك مقتنيات مختلفة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

“فينوس” في منزل الحظ يمنحك طاقة عاطفية وتعرف كيف تكون كريماً مع من تحبهم. كما أن الوقت مناسب من الإثنين القادم لتقديم مَن تُحب للعائلة، وقد تساعدك الظروف على التعبير عن رغباتك ومشاعرك، تبدو ساحراً ويتعلق الكثيرون بك.
وسيستمر “فينوس” بدعمك؛ إذ يحمل لك سعادة عاطفية، وتعيش أوقات هانئة مع من تحب. عليك التحكّم في حساسيتك يومي الإثنين والثلاثاء، وكن موضوعياً إذا واجهت أزمة ثقة في هذين اليومين، واترك مسافة بينك وبين الآخرين تجنباً للاشتباك.

الوضع الصحي والنفسي:
معنوياتك وصحتك جيدة. حتى 14 فبراير 2020 تميل إلى العمل بسبب رغبتك في أن تخلو من جميع القيود وأن تبرز باحتراف.
منذ ذلك الحين ، يمر المريخ بالثور ويعطيك الطاقة اللازمة للشعور بالقوة والثقة بشأن قراراتك وأفعالك.
إذا كنت تعاني من مشاكل صحية ، فإن الفلك التنجيمي يوصيك بالبحث عن مساعدة متخصصة: اذهب إلى العيادات الطبية المتخصصة واطلب المساعدة من المحترفين الذين يتمتعون بسمعة لا تشوبها شائبة.

نصيحة الفلك لمواليد الثور خلال شهر شباط 2020:
لا تعزل نفسك عن الانخراط في مشاريع المجموعة! لا أحد يسرق مجدك – بل على العكس سيعززه الآخرون. عليك السيطرة على النوبات العدوانية ومحاولة معرفة ما هو أسبابها.

زر الذهاب إلى الأعلى