توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر 1 – يناير 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الثور مع ماغي فرح لشهر يناير 2018 , برج الثور فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الثانى 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الثور 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر كانون الثانى – يناير – 2018 فى العمل والمال.

الثور
جمود ثم اخبار سارة
مهنياً: مهمتك هذا الشهر حل المشاكل والعمل على القضايا العائقة والمؤجلة. لا تتهرب من أخطائك، بل عليك مواجهتها من أجل التوصل الى حلول مقبولة، لقد حان الوقت لتقييم وضعك الحالي بصدق لتحسين أمورك. مع وجود الشمس في برج القوس حتى تاريخ 21 وخلال هذه الفترة من الوقت عليك متابعة بعض الأوراق أو الوثائق المهمة والى تقديم بعض التنازلات مع ومواجهة المشتري والمريخ من العقرب كما ان تراجع عطارد ابتداء من تاريخ 3 يؤخر الاستحقاقات ويفرض عليك التسلح بالصبر والانتباه الى سلامتك والابتعاد عن الاجواء المشحونة من المستحسن جداً في هذا الوقت أخذ النصائح والمشورة والإستشارات.. تصل الشمس الى برج الجدي في تاريخ 21 ، عندها ستقول وداعاً للتوتر والمشاكل والهموم. يكون الأسبوع الأخير استثنائيًّا لناحية الحظوظ والفرص. فلا تضيّع عليك الوقت الثمين. اتخذ خطوات جريئة وعوّض عن الوقت الضائع.
عاطفياً: سوف تنهي العام بشكل رومنسي ايجابي وبناء وآمل فعلاً أن لا تكون قد عرّضت علاقتك للأخطار في الشهر السابق، فالظروف الحالية أفضل لكهنا تتحسن اكثر ابتداء من 25 حيث ينضم كوكب الزهرة الى زحل في برج الجدي الصديق لتنهي العام مع فرح وسعادة ما يجعلك تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً لإعادة اللحمة الى الروابط والمصالحة. لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات. لذلك لا عذر لديك للامتناع عن اي تقارب وتودّد اذا كانت العلاقة متأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء ويبشّر بالحب والتفاهم فهنيئًا لك نهاية عام دافئة.

زر الذهاب إلى الأعلى