توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الثور مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج الثور فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الثور 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الثور لشهر حزيران 2018
شهر عذب ورومنسي
تفيض حنانا ورقة وتتقرب من الحبيب اكثر بكثير من السابق وذلك مع انتقال الزهرة الى برجك فتشعر بدفء العواطف لذلك عليك الاستفادة منه قدر المستطاع للتعويض للحبيب.
يمكنك التمتّع بالعلاقات السعيدة مع العائلة والشريك. تأكّد من أن تشمل هذه السعادة أحبّائك. وبالتأكيد، يساهم قضاء الوقت معاً في توطيد الروابط بينكما.
إنه الوقت المثالي للقاءات العائلية، لاسيمّا إذا كانت تنطوي على القيام برحلة ما.حاول أن تكون داعماً ومشجّعاً، أنت الآن في أفضل حالاتك، إذا كنت عازباً أو غير مرتبط تأكّد من وجودك في الأماكن المناسبة فقد تجد الحب في إحدى الرحلات.

سيمضي مولود برج الثور القسم الاول من الشهر في حالة من التردد والضياع، يعيد العمل على قضايا ماضية ويلمس نوعاً من التحايل المخفي. يسأله الفلك الحذر من المحتالين في الاسبوعين الاولين من الشهر. قد يعيد الى ذاكرته كلام سابق ام محادثات جرت في الماضي فتزعجه. يتحسن وضعه ما بعد العشرين فيشعر براحة صحية ونفسية ويبدأ بلمس انفراجات مالية ابتداء من الرابع والعشرين. أما الناحية العاطفية فلن تكون بالسيئة، ينجح مولود برج الثور في جذب الاخر دون جهد كبير ويلمس محبة الاخرين له كما يطرأ تحسن على شكله الخارجي تزيد من جاذبيته وقبوله عند الآخرين

تبدومتحمسا ببداية هذا الشهر وتمتلك طاقة إيجابية كبيرة لقيادة أعمالك كما تشجع بعض المحيطين بك على العمل وتمنهم الحيوية لكنك تعاني من التعب والإرهاق في الأسبوعين الأخيرين ستتراجع همتك وتبدو خمولا قليلا ومتعبا عليك الحذر من السفر ربما تتعرض للحوادث أو المتاعب لديك حكرة ونشاط بمجال العمل ببداية الشهر وربما توقع عقود جديدة أو شراكات تعاني من بعض الضغوط خلال الأسبوع الأخير لكن قدرتك على التحمل ستستطيع القيام بواجباتك وإنهاء أعمالك ستكون مميز وتبرع بمجالات العمل والاتصالات لديك بعض القرارات المالية عليك أن تكون حذرا في اتخاذ القرار وذلك خلال الأسبوع الأخير من هذا الشهر العلاقة العاطفية تبدو جيدة خلال النصف الأول من هذا الشهر وتتمتع برفقة الشريك ودعمه لك عليك ان تكون دبلوماسيا ومرنا في تعاملك معه خلال الأسبوع الأخير ولاتبخل عليه بعواطفك وحبك واهتمامك به

زر الذهاب إلى الأعلى