توقعات ماغي فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح شهر برج الجدى كانون الاول 2019 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج الجدى شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الجدى لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج الجدى لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

في نهاية العام 2019 وتحديداً في شهر ديسمبر 2019، سيتغير مواقع الكواكب وعلى رأسها كوكب المشتري الذي يزور مولود برج الجدي، لا سيما في 3 ديسمبر2019، ويستمر لمدة سنة في برجك بعد ان ابتعد عنه لفترة 12 سنة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر 2019

فمنذ بداية عبور هذا الكوكب برج الجدي، يعتبر انقاذاً لوضع الجدي وحياته؛ فيعدل كفة الميزان بلا منازع ومن دون كوارث وبنفس الوقت لا حظوظ مدوية. بالرغم من ذلك ففي أخر شهر من السنة، ستكون أيها الجدي بوضع إيجابي ومشجع جداً. ومن 3 ديسمبر الى نهاية شهر مارس 2020، سيكون المريخ داعماً لك، فيجعلك تمر بحالة سعيدة. فأنت أيها الجدي أمام منعطف كبير فكوكب المشتري يحقق لك التوزان، فتشعر ان الارباك الذي مررت به سيختفي تدريجياً. ولن تمر السنة إلا وستجد نفسك وقعت على عقد عمل جديد. تنتظرك نهاية هذه السنة ظروف جيدة على الصعيد الشخصي. تتحالف الكواكب لتهبك بعض الفرص الاستثنائية وبعض اللقاءات النافذة، فتستقر في عمل نزيه وقوي كنت تحلم به.

تتحرر من النزاعات التي شهدتها على الصعيد العاطفي وتنهي نزاع حاد قد عشته مع الشريك وتتعزز علاقتك العاطفية. تحقق انتصاراً في اجراءات قانونية سواء كانت متعلقة في محاكم شخصية أو عملية. قد تحصل على ثمن جيد لعقار أو قطعة أرض كانت معروضة للبيع، فتحصل على ثمن جيد أو إيجاد فرص عمل جديدة للخاليين من العمل وتتوصل الى امضاء عقد مهم سعيت لأجله كثيراً.

تنهي عامك أيها الجدي، بحل مشكلات قد واجهتك على الصعيد العاطفي مع الشريك، فتستقر عاطفياً. اما اذا كنت عازباً فقد تلتقي بالشريك المناسب وتتكلل علاقتك العاطفية بالزواج. البعض من مواليد الجدي يحققون حلمهم بالهجرة.

برج الجدي الحب والعلاقة الفلكية
استنادا إلى توقعات 2019 ديسمبر ل برج الجدي ، لن يتحقق أي تقدم في العلاقات الحالية هذا الشهر. لن تكون هناك زيادة في الرومانسية أو الحب. لن تتم مناقشة أي خطط للحمل لأن هذا الشهر ليس شهرًا من الحب ، أي أن الحب مفقود.

وفقًا لأبراج شهر ديسمبر 2019 ، ستكون الفردي قادرة على جذب الناس بسبب سحرهم. هذا الشهر قد يكون من الممكن لهم الدخول في علاقات حب. ومع ذلك ، سيكونون مختارين ويذهبون مع هؤلاء الشركاء الذين يمتلكون نفس الخصائص التي يتمتعون بها.

توقعات برج الجدي في الأسرة
في شهر كانون الأول ديسمبر 2019 سيكون عليك توحيد عائلتك لأنه شهر احتفالي. خلال الأشهر الماضية ، كان هناك توتر في الأسرة كما تنبأت به التوقعات الشهرية لعام 2019. سيكون عليك أن تصعد وتكون أكبر شخص في استعادة السلام والوئام لجميع أفراد الأسرة.

توقعات صحة برج الجدي
يتنبأ برج الجدي 2019 بأن صحتك ستكون رائعة حتى نهاية الشهر. لن تواجه أي مشاكل صحية على الإطلاق بصرف النظر عن حرقة المعدة التي سوف تأتي وتذهب حسب ما تستهلكه.

برج الجدي الوظيفي
وفقًا لجهاز برج الجدي لعام 2019 ، لن تركز هذا الشهر على حياتك المهنية لأن القضايا الأخرى تشغل ذهنك ووقتك. سوف تكون مصممًا على مساعدة الآخرين على النمو في حياتهم المهنية.

برج الجدي في المالية
استنادا إلى علم التنجيم زودياك 2019 ، ستكون أموالك رائعة هذا الشهر. سوف تنفق أموالك على التعامل مع نفقات الأسرة وكذلك الكماليات الشخصية.

برج الجدي
يكشف أبراج برج الجدي لعام 2019 لشهر ديسمبر أنك ستساعد الآخرين في تحقيق الأفضل في دراستهم لأنك من بين أفضل المتسابقين في الفصل الدراسي. أنت لا تنوي أن يتخلف أحد عن الركب ومن ثم فأنت على استعداد لتدريس هؤلاء الذين لا يقومون بعمل جيد بحرية.

برج الجدي السفر الفلكي
استنادًا إلى برج الجدي ديسمبر 2019 ، هناك العديد من الأماكن التي ستزورها هذا الشهر للاستمتاع بها. أنت تسترخي بالسفر بعد عام محموم.

زر الذهاب إلى الأعلى