توقعات ماغي فرح برج الجدى لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج الجدى شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الجدى لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الجدى لشهر فبراري 2020 صحيا بالتفصيل الممل

تتوقع ماغي فرح أن ينجح مواليد الجدي خلال شهر فبراير بجني ثمار وجهود مشاريعهم السابقة كما يستطيعون تحقيق أرباح مالية كبيرة وعاطفياً تنصح ماغي فرح مواليد الجدي بالثقة في الشريك وعدم الاستماع إلى تحريض الآخرين الذين يسعون خلف إحداث وقيعة.

“فينوس” في برجك يمنحك كل التألق والجاذبية ويُظهر مشاعر حب صادقة وتتعاطف مع من حولك بصورة عملية. تستطيع أيضاً أن تنشر جواً من السعادة من حولك، فقط تجنّب الدخول في أي جدال قد يؤدي لصدام مع الأهل والأقارب.
“المريخ” في منزل الحب يمنحك عاطفة مشتعلة، والظروف مؤاتية للحب من الإثنين إلى الخميس من الأسبوع الأخير من شهر فبرايرا، وتمنحك الأفلاك كل الأدوات لتحقيق السعادة، فقط إذا كنت متزوجاً تحتاج في أول الأسبوع لجهد ومرونة من جانبك لتتفاهم مع شركاء الحياة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

الوضع الصحي والنفسي:
خلال الأسبوعين الأولين من فبراير 2020وبوجود المريخ في الحمل يمنحك الكثير من الطاقة التي تفيدك في العمل لذلك لن تشعر في التعب، والإثارة، والإجهاد أو الإحباط.
استخدم هذه الفترة لمبادرات جديدة أو للحصول على تحرك بشأن قضية شخصية عالقة. لا تتعجل أو تتصرف باندفاع ، خاصة بين 11 و 14 فبراير 2020 حيث تكون أكثر عرضة للحوادث والدخول في صراعات أسهل. يمكن أن تفقد الأصدقاء المؤثرين أو الأعزاء.

حقق أقصى استفادة من اكتمال القمر في 19 فبراير 2020 من أجل وضع حد للعادات السيئة القديمة. وإعادة تنظيم جدول عملك ونمط حياتك ، والانضمام إلى صالة رياضية أو البحث عن طرق للاسترخاء وإعادة التواصل مع نفسك ومع قيمك الروحية.
إذا كنت تعاني من مشاكل صحية ، فقد تتأزم خلال هذه الفترة. اطلب المساعدة الطبية والعلاج المناسب ، وسوف تتغلب على أي مشكلة بنجاح. قد يكون من الجيد معرفة الأسباب الأعمق لمرضك .
العاطفية والروحية.

العاطفة والشراكة الزوجية:
أنت في حالة مزاجية ودية للغاية ، والتي يعززها أيضًا بيت الحب والمرح ، من خلال منزلك الحادي عشر الأصدقاء والمجموعات الاجتماعية المهنية. سوف يكون شعار الحمل “أكثر ، أكثر مرحًا!” حتى 19 فبراير 2020 ، عندما تدخل الشمس في برج الحوت.
الحرص على عدم جعل شريك حياتك غيور من جراء المزاح . قد تصبح العلاقة متوترة نحو نهاية الشهر وتدخل بعض الناس لتكون أكثر خطورة . وربما لتقديم بعض وعود للمستقبل. لذلك كن حذرا حول ما تحصل عليه لنفسك!
في هذا السياق من الحرية التامة والرغبة في التجربة، الزهرة . حاكم بيت الحمل للعلاقات والتزامات جماعية، ولكن أيضا فيما يتعلق بالزواج – وعبور الزهرة البيت العاشر ، من هناك ، هذا يستدعي المسؤولية والنضج والالتزام والحذر أكثر عندما يتعلق الأمر بالأمور قصيرة الأجل.
مواليد الحمل الذين يريدون علاقات مستقرة طويلة الأجل ، يحصلون على الدعم من الزهرة عندما يتعلق الأمر بلقاء شخص مميز من خلال الروابط المهنية أو كجزء من الجهود لتعزيز حياتهم المهنية وسمعتها. أو ربما
.
من يدري. قد تبدأ علاقة مع رئيسك في العمل ما بين 17 و 19 فبراير 2020 . أيام مواتية لاقتراح الزواج من شخص ما، أو تبذل جهودا لتعزيز علاقتك الزوجية.
بعد 19 فبراير 2020 مع دخول الشمس إلى بيت ال12 للحمل “، وكنت من نوع أكثر رومانسية، حالمة، والسرية، العلاقات تأخذ المنحى المزاجي. ينصحك الفلك التنجيمي بقضاء المزيد من الوقت مع حبيبك ، لأنه خلال هذه الفترة يمكنك جعل علاقتك أكثر صلابة.

نصيحة الفلك لمواليد الحمل خلال شهر شباط 2020.
” لا تتفاعل مع الاستفزازات . العواقب يمكن أن تكون كارثية! كن حذرًا عندما يتعلق الأمر ببعض الأصدقاء الذين يشجعونك على التصرف بشكل غير مسؤول. تجنبهم .

زر الذهاب إلى الأعلى