توقعات ماغي فرح برج الجدي شهر ديسمبر 2016

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2016 لالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 12 / 2016 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2016

برج الجدي شهر 2016

ماديا: ربما تجد أن عملك الحالي لا يحقق الدخل المادي الذي تصبو إليه وتحتار بين تركه والانتقال إلى عمل آخر أو القيام بعمل استثماري . لا تتسرع باتخاذ قراراتك المصيرية وكن متأنياً فيما تقوم به كي لا ترتكب الأخطاء التي تؤثر على مسار حياتك .

مهنيا : ربما تصادف بعض المشاكل والتوترات في العمل وتحتاج لمن يملك الخبرة والمعرفة لتقديم النصح والعون كي تتجاوزها بنجاح , تعامل بذكاء مع المرحلة ولا تسبح مع التيار بل تصدى له , ولا تقدم التنازلات بل كن قويا أمام المغريات التي تعرض عليك .

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) لقاء مع احد الأشخاص يغير نظرتك السلبية للحب وتعيش تجربة ناجحة تؤدي للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) فسوف يتحقق حلمك بعلاقة عاطفية تبدأ بالاتفاق على الارتباط ثم تتوج بأحاسيس رقيقة وعواطف راقية وحب متبادل , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) فسوف تنهي علاقتك مع الحبيب وتكون مستعدا للوقوع في الحب دون الاستفادة من تجربتك السابقة وهذا لن يغير حياتك العاطفية.
المتزوج: تستغرب تقلب مزاج الشريك وانفعالاته الغير مبررة وتحاول أن تبحث عن الأسباب لمعالجتها ,وتعيش حالة من اللامبالاة والضياع سببها ضغط الحياة والهروب من أمر لا تريد أن تواجهه, ساعد نفسك .

رقم الحظ :8
اليوم الأفضل : السبت

زر الذهاب إلى الأعلى