توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 1 – يناير 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر يناير 2018 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الثانى 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر كانون الثانى – يناير – 2018 فى العمل والمال

الجدي
حذار القطيعة والفشل
مهنيًّا: يحمل اليك هذا الشهر حدثاً فلكياً مهما ً هو انتقال كوكب زحل الى برجك وذلك بتاريخ 19 ما يفرض عليك الحذر وعدم المجازفة كما ان وجود الشمس والزهرة في القوس في مواقع معاكسة تجعل طباعك متقلبة وقد تفشل في تهدئة أعصابك ساعة الضرورة. تجنّب السرعة وابتعد عن المجازفات من أي نوع كانت أحذرك من توسيع دائرة النشاطات في الأسابيع الثلاثة الأولى. يجب ان تكون حذراً وأن تحافظ على استقرارك المهني بقوة. قد تكون معرّضا ًللخلاف مع المسؤولين وربما تجد نفسك خارج عملك بسبب أمر تافه. تتذمّر من التأخير والفوضى، كما تستاء من عدم اهتمام الآخرين أو تجاوبهم معك، وربما تفشل في تقديم عمل مهم في الوقت المحدّد. سوف تحظى بمكافآت وتبدأ بمرحلة جديدة من حياتك ابتداء من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى برجك وسوف تتمتّع بمفاجآت كبيرة تشعر بها مع اوائل السنة المقبلة سوف تمتلك الاوراق الرابحة لكي تقرر مصيرك وتختار ما هو مناسب لك .

عاطفيًّا: لا تفاجأ بكثرة المشاجرات اوالالتباسات هذا الشهر وتحديدًا في الأسابيع الثلاثة الأولى. تتأثّر بسرعة بالمعطيات وتميل الى اهمال بعض الواجبات، فتسبب لنفسك خلافاً مع الحبيب. لن تكون الأمور سهلة وعليك أن تجد حلولاً معتدلة ريثما تنجلي الغيوم. قد تحزن لعدم تجاوب الحبيب معك وحتى من إهماله لمتطلباتك المعتادة. لكن الأمر ليس صعباً وعليك تقبل الأمر الواقع والصبر عليه. تنجلي الأمور اعتبارا من تاريخ 25 مع انتقال الزهرة الى برجك وتتحمّس عندئذ لاتخاذ خطوات جريئة تعزّز العلاقة وتجعلك تحتفل بنهاية السنة بلقاءات كثيرة اذا كنت عازبا وشعور بالامان ولبشرى السارة للمرتبط .

زر الذهاب إلى الأعلى