توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الجدي لشهر حزيران 2018

عصبية وقلق
تتبلور امور كثيرة وتتوضّح لك توجّهات العلاقة الجديدة. ان وجود الزُهرة في برج الثور الصديق الذي يدفعك الى تقييم العلاقة من خلال تقييمك لوضعك الشامل.
انت تريد الافضل وهذا الشهر سوف يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك.العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر بها سلبًا.حان الوقت للاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء لا سيما رابط الثقة والاحترام.إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا. قد يعلن هذا الشهر عن بعض الأخبار السارّة على الصعيد الشخصي مثل الزواج أو حل المشاكل أو الإحتفال بحدثٍ عائلي, اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك.لا تبالغ في صرف الاموال لكن لا تكن بخيلاً.

سينشغل مولود برج الجدي بقضايا عائلية، يتحمل مسؤوليات بيتية ويشعر بثقل معين. تواجد كوكب المريخ في برجه يزيده طاقة، اندفاع واصرار الا ان صبره قد ينفذ بسهولة. سيجد مولود برج الجدي راحة عاطفية فيلتقي بحبيب القلب ويعزز علاقته مع الشريك، تكثر فرص اللقاء بالشخص المناسب بحياته. تعتبر الفترة ما بعد العشرين اقل ضغطاً تتعزز فيها الناحية العاطفية وفرح يمتد ليطال احد الاولاد. يعدّ النصف الثاني من الشهر افضل لمتابعة اعماله، فالاسبوعين الاولين لن يخلو من معاكسات عديدة تأجيل وتسويف لذا ينصح الفلك بالاتكال على نهاية الشهر لاتمام مهامه الاساسية.

تتمتع بالنشاط والحيوية الدائمة لديك تحركات مختلفة وربما سفر لأماكن بعيدة تشعر بالسعادة برفقة الأصدقاء وتتمع بحدث قوي يخرجك من بعض المواقف خبر كنت تنتظره يأتيك في الاسبوع الثالث ومشاورات لعمل جديد فترة حساسة بالنسبة لك وعليك اتخاذ القرار الملائم لك ببداية هذ الشهر الوضع المالي ليس جيدا وتشعر ببعض التوتر تستطيع بذكائك وحكمتك أن تقلب الموازين فتتغير الأمور بعد منتصف الشهر لصالحك فتنتهي الصعوبات المادية وتفتح طريق النجاح أمامك بكل عزم وتصميم فتدخل بمشاريع جديدة تحقق لك ربحا وفيرا الوضع المهني في تحسن ملحوظ وخاصة خلال الأسبوع الثالث ستكون مليئ بالحيوية والنشاط وتمتلك الإرادة القوية لمتابعة أعمالك علاقتك مع الشريك يسودها بعض التوتر وسوء الفهم خلال العشرة أيام الاولى من الشهر وهذا يجعلك غير مرتاحا لذا ستعيد ترتيب أفكارك وتراجع نفسك وأخطاءك وتعيد العلاقة الطيبة مع الشريك فيكون أخرأسبوعين فترة مناسبة للتقرب من الشريك وتتسم العلاقة بالمحبة والمودة

زر الذهاب إلى الأعلى