توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح شهر برج الجوزاء كانون الاول 2019 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج الجوزاء شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

لقد عانيت أيها الجوزاء في هذا العام من بعض الاهتزازات على الصعيد العاطفي، لا سيما في العلاقات غير المتينة، وأدت الى الانفصال أو الطلاق لبعض مواليد برج الجوزاء. ولكن، في شهر ديسمبر ستخرج بالكثير من العبر أيها الجوزاء وستصحح بعض الاوضاع والأهداف. الكثير من مواليد الجوزاء مروا ببعض الظروف الصعبة، لا سميا على الصعيد المالي وشهدوا مشاكلات تتعلق بإرث أو عقارات. فتنهي هذه السنة على تحقيق حلمك أياً كان، سواء على الصعيد المهني أو الشخصي أو المادي. ففي نهاية هذه السنة، فإن بعض مواليد الجوزاء وخصوصاً الذين عانوا من فترة من العزلة، سوف يعودون الى حالتهم الطبيعية ويعيشون مرحلة متفائلة في آخر شهر من العام 2019. وسيشعرون بدفء القلب من خلال أحداث تفرح قلبك. بسبب رحيل كوكب المشتري الذي كان متوجداً في القوس، مما شكل عبئاً كبيراً على برج الجوزاء. ولكن، خروج الكوكب من مواجهة برج الجوزاء وعبوره الى الجدي سيساعد على تصفية الخلافات وتنقية الاجواء وتهدئتها. عزيزي الجوزاء لن تنهي عام 2019 إلا وانت متخذ قرارك النهائي في علاقة عاطفية وأيضاً علاقة زوجية وتتخلص من حالة الحيرة المرهقة وتتحرر من القيود.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر 2019

تختم هذه السنة على القسمين: القسم الأول من مواليد الجوزاء يحسم قراره بالغفران والتسامح. أما القسم الثاني سيحسم قراراه بالانفصال. فمن أنت من ههذين الفريقين؟!

في الشهر الأخير من هذا العام، يفتح الجوزاء مشكلة ورث مالي ويتم التنازع عليه. في 3 ديسمبر يغير كوكب المشتري موقعه ليدخل بيتك الثامن من الجدي وسيكون من أجمل المواقع الفلكية للمشتري. فهذا المكان سيحمل لك بعض المكاسب المادية والمعنوية على الصعيد القانوني، ومن الممكن ان تسمع اخباراً سارة متعلقة بقضية طلاق وتكون أنت سعيد ويكون قرارك الحاسم فيها الحكم لصالحك أو قضية ضرائب معنية تسجل فيها انتصاراً كبيراً. والبعض من مواليد برج الجوزاء سيحصلون على حصة مالية من ميراث او تركة وتفكك عقدة النزاع حول هذا الأمر. والبعض الآخر سيحلون مشكلة متعلقة بقضية تأمين,. وكذكك سيحصلون على نفقة مالية جراء حكم بقضية طلاق. ولكن بدء دخول المشتري من 3 ديسمبر 2019 الى مارس 2020, سيبقى زحل في برج الجدي ويشكل عائقاً أمام المشتري لغاية شهر مارس 2020. ولكن انتظر لخروج الزحل من برجك وتحديداً في أواخر شهر مارس ليبدأ المشتري ينشر لك الحظوظ الكبيرة وكلها أمور متعلقة بالمال.

الجوزاء والحب والعلاقة الفلكية
الجوزاء سوف تجد مواليد برج الجوزاء كل شيء ممكن هذا الشهر لضمان زوجته / زوجها سعيد. هذا الشهر عندما يتعلق الأمر بعلاقتك الرومانسية ، فأنت تركز أكثر على الطرف الآخر أكثر من نفسك.
يكشف برجك الشهري لعام 2019 أن هذا هو الوقت الذي قد تفكر فيه حتى بالحمل مع طفلك الأول أو اللاحق.
توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمير 2019 للعائلة
وفقًا لتوقعات برج الجوزاء في ديسمبر 2019 ، ستكون عائلتك سعيدة هذا الشهر لمساعدة الأسر الأخرى المحتاجة. إنه لأمر جيد أن يكون معظم أفراد عائلتك خيرية ولطيفة. سيسعد أطفال الجوزاء بفكرة الاضطرار إلى مشاركة بعض الأشياء مع الأطفال الذين هم في أمس الحاجة إليها.

توقعات الجوزاء في الصحة
وفقًا لجهاز برج الجوزاء لعام 2019 ، سيتم تحديد صحتك هذا الشهر بمكانتك الاجتماعية. كلما كنت اجتماعيًا ، أصبحت أكثر صحة. ومع ذلك ، ستحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتقوية جهاز المناعة لديك بعد 23 من الشهر الجاري ستصبح صحتك هشة.

برج الجوزاء في الوظيفة والعمل
تكشف تنبؤات برجك لعام 2019 أن حياتك المهنية ستنمو بشكل كبير هذا الشهر. أولئك الذين يبحثون عن وظائف سيكونون قادرين على الحصول على عمل في نهاية الشهر.

برج الجوزاء المالي
وفقًا لتوقعات علامات زودياك لعام 2019 ، ستكون أرباحك كبيرة هذا الشهر. سوف تستخدم نسبة كبيرة من أموالك في مساعدة المحتاجين في المجتمع.

برج الجوزاء التعليمي
ديسمبر 2019 هو الشهر الذي يتخرج فيه العديد من الجوزاء الذين يتابعون دراستهم بمرتبة عالية بسبب المواءمة الإيجابية للنجوم. استنادًا إلى برجك في ديسمبر 2019 ، سيكون العديد من الناس سعداء بأدائك ، وسوف تكونون أيضًا سعداء.

برج الجوزاء للسفر
الجوزاء ديسمبر 2019 يتوقع برجك أن تسافر كثيرًا هذا الشهر عندما يتعلق الأمر بالمشاريع التجارية ذات الصلة. من المؤكد أن تكون هناك فوائد كبيرة بعد العودة إلى الوطن من خلال العديد من الرحلات.

زر الذهاب إلى الأعلى