توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج الجوزاء شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الجوزاء لشهر فبراري 2020 صحيا بالتفصيل الممل

يتعرض مواليد برج الجوزاء خلال شهر فبراير لبعض التحديات المهنية التي لا تستمر كثيراً وتحتاج إلى المرونة في التعامل معها وعاطفياً يقبل مواليد الجوزاء على شهر مليء بالعواطف والمشاعر الرومانسية كما يعدهم الفلك بلقاءات مميزة ومثيرة مع الشريك.

تعدك الأفلاك بأوقات رائعة تجمعك بالأصحاب وتعتمد على أصدقاء حقيقيين تجدهم بجانبك. تحصل أيضاً على الثناء من الجنس الآخر، فقط راجع نفسك بصدق يومي الإثنين والثلاثاء، وحافظ على الأسرار لتكون موضع ثقة.
في بداية الأسبوع الثالث من فبراير، تتوافق مع من حولك ببساطة وتجد سعادتك وسطهم، خاصة يومي الإثنين والجمعة تعدك الأفلاك بعلاقات اجتماعية وعاطفية ممتازة، فقط من الثلاثاء للخميس تجنّب التذمر عائلياً واجتماعياً، وإذا كنت متزوجاً اعتمد على سرعة بديهتك في علاج ما يطرأ.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

هذا الشهر ، لديك حياة اجتماعية نشطة للغاية. إن وجود كوكب المريخ في منزل الأصدقاء والمجموعات المهنية الاجتماعية حتى 14 فبراير 2020 يدعمك في تكوين صداقات جديدة. أو يمكن أن يساعدك على الاقتراب من شخص من حاشيتك كنت قد جذبت إليه لفترة من الوقت الآن.
سواء كنت متزوجًا أو في علاقة أو تبحث عن الحب ، حقق أقصى استفادة من الأسبوعين الأولين من شهر فبراير 2020؛ يمكنك التحدث عن علاقتك بنصفك الأفضل ، أو مسح بعض الأشياء عن علاقتك ، أو إعلان مشاعرك تجاه شخص ما ، وما إلى ذلك.
الفلك يوصي الأخذ في الاعتبار حقيقة أنه خلال أول اسبوع من فبراير 2020 من الاسهل الوصول الى الحجج الخاصة بك مع النصف الأفضل – سوف تأتي الآن الخلافات المبدئية مع النصف الأفضل أو شريك المقصود.
الزاوية السلبية بين عطارد .حاكم الجوزاء. والمشتري .حاكم منزل الشراكات للجوزاء.، والزاوية بين الزهرة .حاكم الحب الجوزاء. واورانوس .حاكم معتقدات الجوزاء. يكون لها تأثير كبير. هناك الكثير من العمل للقيام به ، إذا كنت ترغب في التوصل إلى حل وسط. إذا لم تتمكن من الحصول عليه ، فلا تصر على ذلك – اترك الوقت لحل الأمور.
بدءًا من 4 فبراير 2020، تنتقل الزهرة إلى منزل الجوزاء الثامن .العلاقة الحميمة والعلاقات السرية. انها تفضل ترسيخ العلاقة التي أنت فيها دون أن تفقد أي شغف. في الواقع ، يمكن أن يكون شغفًا يساعد أكثر عندما يتعلق الأمر بحميمية جسدية تتطور إلى علاقة عاطفية.

زر الذهاب إلى الأعلى