توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج الجوزاء شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجوزاء مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج الجوزاء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الجوزاء لشهر حزيران 2018
تتحرر من القيود
رغم التحديات التي يجلبها كوكب الزهرة المتنقل في الثور لغاية 24 نيسان لن تكون الأجواء سلبية بالإجمال.
سوف تحافظ على استقرار العلاقة ما دمت لا تقوم بخطوات متهوّرة ومليئة بالمخاطر لاسيّما خلال النصف الثاني من الشهر. لا تقطع خط التواصل مع الحبيب وحاول أن تحلّ المشاكل قبل نهاية الشهر. يشجعك الفلك على الخروج برفقة الشريك في نزهات رومانسية وأن تتبنى كل الطرق التي تعزز روابط العلاقة بينكما.للعازب فمن الممكن أن تخوض تجربة رومانسية وأن تلتقي بشخص مثير للإهتمام، مهما كانت قراراتك، يجب أن ترفقها بسلوك صادق وجدي كي تجتاز الوقت بنجاح.

سينشط مولود برج الجوزاء حياته الاجتماعية فيعيد اللقاء باصدقاء كان قد افترق عنهم منذ فترة طويلة. يتلقى دعوات اجتماعية ويحضر بين الناس. قد يشعر بضياع احيانا بحيث لا يعرف الى اين سيتجه ومن يريد. تكثر مصاريفه المالية بشكل غير متوقع فيدخل في ازمة مالية صغيرة لذا وجب ضبط الميزانية اكثر. كما ينصحه الفلك بضرورة تاجيل او دراسة اي مشروع مالي يخص طرفاً اخر او شريك. قد يطرأ خلاف حول مال مشترك. أما الناحية العاطفية فتتجه للسرية، لن يرغب مولود برج الجوزاء البوح عن ما يشعر به بل سيفضل الاجواء السرية الحميميةـ يفضل له الحفاظ على سرية علاقته وعدم اعلانها قبل الرابع والعشرين من الشهر.

تبدو متحمسا ونشيطا هذا الشهر تمتلك أفكار براقة وتكون محط أنظار الجميع عروض عمل أو تغييرات جديدة في العمل تبدأ من الأسبوع الثاني من هذا الشهر ستكون مرتاحا وتتحسن الأمور للأفضل تتابع سير عملك لنهاية الشهر لن يكون للتراجع مكان لديك تستطيع الاعتماد على بعض الأصدقاء لتحقق هدفك وتنال ماتريد وتتمنى خلال الاسبوع الثالث تتخذ بعض القرارت المهمة الوضع المالي سيكون جيد يتحسن بشكل ملحوظ بعد منتصف الشهر مبلغ مالي تحققه نتيجة تعبك وجهدك وربما زيادة بالأرباح سيكون هناك فرصة عمل لمن يبحث عن وظيفة فلاتتردد بالمضي قدما نحو الأمام الوضع العاطفي مميز هذا الشهر ستكون العاطفة متأججة بين الطرفين وتبحث عن وسائل لإسعاد الشريك والاهتمام بخصوصياته خاصة في النصف الأول من هذا الشهر عليك أن تحافظ على دبلوماسيتك وأسلوبك مع الشريك لنهاية الشهر فهو أيضا يحاول التقرب منك تذهب بصحبته بنزهة للطبيعة بنهاية الشهر

زر الذهاب إلى الأعلى