توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر أيار 2019 بالتفصيل الممل

توقعات برج الحمل ماغي فرح شهر مايو 2019 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر أيار 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحمل مع ماغي فرح لشهر مايو 2019 , برج الحمل فى الحب والزواج ، توقعات شهر 4-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحمل 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر مايو / ايار 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الحمل لشهر مايو 2019 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر ايار 2019 بالتفصيل الممل.

ايها الحمل تواجه مشاكل مع الشريك!!
تواجه المشاكل على الأصعدة كافة. عاطفياً، تقحم نفسك رغماً عنك في مواقف صعبة ومؤلمة. مثلاً، قد تخال أن مَن تود التقرب منه يمهّد لك الطريق، فيما تظهر الأدلة العكس. أما إذا كنت متزوجاً، فيشوب الفتور علاقتك بالشريك. ونتيجة هذه الرياح المعاكسة، ينتابك توتر كبير لا تجد سبيلاً إلى التخلص منه. فتشعر أن الجميع تخلوا عنك وتركوك وحيداً. كذلك، تنهال عليك انتقادات تلومك على محاولتك التحكم في كل ما يحيط بك. ننصحك بالبحث عن بعض العزاء بتمضية الوقت مع زملاء العمل أو مَن تعرّفت إليهم أخيراً. وبما أن العلاقات متوترة مع الشريك والعائلة، تجنب أي مواجهة معهم. وقد يكون من الأفضل أن تمضي أطول وقت ممكن خارج المنزل.

ماديا : أفضل أيام الشهر . 2 و 12 و 22 و 28. , الكواكب تعطيك الحظ المالي هذا الشهر وتخفف الضغوط عليك حيث تشهد أجواء أكثر استقراراً, وتقطف ثمر جهودك السابقة، وتنجز أعمالاً كنت بدأتها وتفرح بنتائجها , ويقف الحظ بجانبك للبدء في عمل مهم كنت قد أجلته عدة مرات وتتلقى عرضا جيدا في منتصف الشهر لتنفيذه حيث تستطيع من خلاله تحسين وضعك المالي , وستكون الأيام الأخيرة من الشهر مليئة بالنشاط والعمل المثمر الذي يزيد من دخلك المادي ويحقق لك أرباحا جيدة , ويحسن ظروفك المالية أكثر مما كنت تتوقع .
رقم الحظ . 9

مهنيا : تسيطر هذا الشهر على بعض الأمور السلبية التي تمنع استقرار أوضاعك العملية والمهنية معتمدا على قوة إرادتك وحكمتك , وفي منتصف الشهر تكون سبل النجاح مفتوحة على مصراعيها أمامك وهو الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد بعد التخطيط العلمي المدروس , وقد تحتاج إلى طاقتك وقدراتك الذاتية ،وحماسك وتفاؤلك ,ومزاياك القيادية الفطرية وذلك لتغير وتحسين وضعك المهني ولتنطلق في طريق الإبداع والتميز, وفي الأسبوع الثالث يكون أمامك مجموعة من الخيارات المهنية التي تتطلب منك الدقة والذكاء قبل اتخاذ قرارك وعليك التميز بين المهم والأهم في رسم سلم الأولويات .
اليوم الأفضل :الثلاثاء

عاطفيا : العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. تعيش هذا الشهر الحب الصادق والمتبادل مع الحبيب وتأخذ حياتك العاطفية توجها جديدا في طريق الرومانسية والاستقرار ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية.

ربما تغير طريقة تعاملك مع الحبيب وتنظر للمستقبل نظرة جدية وتتخذ قرارات بالعيش في أجواء بعيدة عن الحب لتتفرغ لبناء مستقبلك المهني ولكن الحبيب يفاجئك في نهاية الشهر بطلب الارتباط ,

أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة.تمر في بداية الشهر بأزمة وقتية مع الحبيب ويمكن تجاوزها بالحوار وسوف يتحسن وضعك العاطفي في نهاية الشهر وتعيش وقتا مميزا ملؤه الحب والعشق والرومانسية وتخطط مع الحبيب للارتباط .

المتزوج: ربما تتعرض لأزمة عابرة في بداية الشهر لا تلبث أن تزول بفضل وعي الشريك وترابط الأسرة ثم تعيش في أجواء من السعادة ويغمرك الشريك بحبه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة وتعيش قمة العلاقة الناجحة , كما تعم الأفراح في منتصف الشهر داخل الأسرة وتستمر عدة أيام وتعيش حدثا انتظرته طويلا يحسن علاقتك مع الشريك ويقوى روابطك معه وتعيش سعادة لا تقدر بثمن

زر الذهاب إلى الأعلى