توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر ابريل 2019 بالتفصيل الممل

توقعات برج الحمل ماغي فرح شهر ابريل 2019 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر نيسان 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحمل مع ماغي فرح لشهر ابريل 2019 , برج الحمل فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحمل 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر ابريل / نيسان 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الحمل لشهر ابريل 2019 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر ابريل 2019 بالتفصيل الممل.

العاطفة والشراكة الزوجية:
الشمس – حاكم بيت الحب للحمل – تقع في الحمل أثناء الاسبوعين الأول والثاني من شهر نيسان (شهر الأزهار)، يبدو الحمل في أجمل شكلٍ وأكثر جاذبية للجنس الآخر، وأكثر رغبة جنسية، ومشاعر أعمق، رومانسية أوقح، عروض أكثر غراما أو على الأقل البعض الذي تصلب برفضه.
باختصار، غرائز عاطفية تقود الأشياء والامور ويمكن أن تؤثّر على جدول أعمال شهر نيسان /أبريل على نحو هامّ.
من الناحية الأخرى، قد يكون الابحار قاسياً وليس ناعماً. لأن السمات الكوكبية متناقضة – البعض منها غير مناسبة، والبعض الآخر حسنة جدا – لأن المريخ حاكم الحمل يؤثر في حياة مواليد الحمل ويوقعهم في مشاكل خصوصاً أثناء هذه الأسابيع. الشيء الجيد أن مواليد الحمل يحبّون التحديات!

العمل والمال:
شهر نيسان/أبريل قاسي على مواليد الحمل في مجال المهنة (مركزهم الاجتماعي ووضعهم في العمل وسمعتهم) لكن بإمكانهم التركيز على طموح واحد محدد.
خلال هذا الشهر يمكن أن تُثبت أنكَ صلب وعنيد لتتغلب على العقبات والصعوبات غير المتوقعة لكي تخرج منتصراً في النهاية.
إنّ الشمس في الحمل، تمنحك سطوعا وتأكيداً لإثبات الذات، والمريخ – حاكم الحمل – يتواجد في بيت المهنة والمركز الاجتماعي – قوي، في الإعلاء، لكن سيكون عندك بعض التعامل مع عقبات زحل وبعد ذلك ببلوتو.
استعدّ للمعركة لكن، لكي يطمأن نصرك، يجب أن تضع خطة حول المعركة، جريئة ودقيقة.
إذا تعلق الامر بالمال فإن النجوم خلال الشهر ستجعل جهودك منتجة. إضافة إلى ذلك، الحظّ أيضا إلى جانبك.

الوضع الصحي والنفسي:
الإجهاد بشكل دائم تقريبا رفيق مواليد الحمل خلال شهر نيسان/أبريل 2019 .
الحقيقة باعتبار أنّ حاكم بيت الحمل للأمراض، عطارد، يتواجد في الحمل، بعض المخاوف بخصوص الصحة قد تظهر أثناء نيسان/أبريل – وتكون أكثر جديّة أثناء النصف الأول للشهر، عندما يكون عطارد في تراجع.
الجزء الثاني للشهر يمكن أن يجلب الحلول والتطورات الإيجابية. بعد 15 نيسان/أبريل ، على سبيل المثال، يمكن لديك الكثير من العمل عندما يتعلق الأمر بمعالجة، أو علاج، العناية بالجسم وتحسين نظافة أسلوب الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى