توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج الحمل شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الحمل لشهر فبراري 2020 صحيا بالتفصيل الممل

يصبح مواليد برج الحمل أكثر نشاط وحيوية خلال شهر فبراير كما يتزايد نشاطهم في العمل ويطلعون على تجارب ومشاريع جديدة ولكن عليهم الحذر من بعض الأعمال الخطرة وعاطفياً ينعم مواليد الحمل بحياة عاطفية مستقرة كما يجدون الطريق إلى الاستقرار العاطفي والشخصي.

تجد وجهتك لأنك واضح وواثق من نفسك. تبدأ بالتالي بإحراز تقدّم سريع باتّجاه تحقيق أهدافك. يتّصف هذا الشهر بالروحانية ويرشدك حدسك في الحب والشؤون المالية. تبلغ ذروة الاستمتاع الذاتي. لا يزال الجانب الروحاني فيك نابضاً، لكن ذلك لا يمنعك من الاستمتاع بمباهج الحواس بطريقة واعية. صحتك وطاقتك ممتازتان،

وإن كنت عانيت في الأشهر السابقة مشاكل صحية، ستشعر فجأة بأنك أصبحت أفضل حالاً بسبب الطاقة التي تتمتّع بها. مزاجك يسمح لك بالخروج إلى المتعة، وتلاحقك فرص الحب والمال. إن كنت عازباً، ليس عليك البحث عن الحب لأن هذا الأخير سيشق طريقه إليك، فتعيش لحظات الحب على هواك. إن كنت تبحث عن عمل، ستصادف فرصاً رائعة. وضعك المالي جيّد، إذ تجني مزيداً من المال وتنفق الكثير لا سيما على نفسك. لذلك يبدو الإسراف الخطر الحقيقي بالنسبة إليك

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

في بداية الأسبوع الثاني من شهر فبراير، ستشعر بثقة للقيام بنشاطات اجتماعية موفقة، تحسن التعبير عن مشاعر إيجابية، وتبدو مقنعاً، وتنجح في توطيد علاقتك بمن حولك. تستمتع بالتبادل الفكري وبحياة اجتماعية ثرية، لكن عاطفياً ما زال الفلك يطالبك بالتحكًم في حساسيتك المفرطة.
“فينوس” في وضع معاكس وعليك أن تقاوم مشاعر التوتر والانفعال. كما أن الأفلاك تحمل لك ضغوط عائلية واجتماعية ومن المهم أن تضع نفسك مكان الآخرين وأن تتفهمّ الاختلاف، ومع ذلك إن يومي الإثنين والخميس في الأسبوع الأخير من شهر فبراير سيكونان مثاليان للحب والانطلاق والتحرر من القيود.

العاطفة والشراكة الزوجية:
أنت في حالة مزاجية ودية للغاية ، والتي يعززها أيضًا بيت الحب والمرح ، من خلال منزلك الحادي عشر (الأصدقاء والمجموعات الاجتماعية-المهنية). سوف يكون شعار الحمل “أكثر ، أكثر مرحًا!” حتى 19 فبراير 2020، عندما تدخل الشمس في برج الحوت.
الحرص على عدم جعل شريك حياتك غيور من جراء المزاح . قد تصبح العلاقة متوترة نحو نهاية الشهر وتدخل بعض الناس لتكون أكثر خطورة – وربما لتقديم بعض وعود للمستقبل. لذلك كن حذرا حول ما تحصل عليه لنفسك!
في هذا السياق من الحرية التامة والرغبة في التجربة، الزهرة – حاكم بيت الحمل للعلاقات والتزامات جماعية، ولكن أيضا فيما يتعلق بالزواج – وعبور الزهرة البيت العاشر ، من هناك ، هذا يستدعي المسؤولية والنضج والالتزام والحذر أكثر عندما يتعلق الأمر بالأمور قصيرة الأجل.
مواليد الحمل الذين يريدون علاقات مستقرة طويلة الأجل ، يحصلون على الدعم من الزهرة عندما يتعلق الأمر بلقاء شخص مميز من خلال الروابط المهنية أو كجزء من الجهود لتعزيز حياتهم المهنية وسمعتها. أو ربما – من يدري؟ – قد تبدأ علاقة مع رئيسك في العمل ما بين 17 و 19 فبراير 2020. أيام مواتية لاقتراح الزواج من شخص ما، أو تبذل جهودا لتعزيز علاقتك الزوجية.
بعد 19 فبراير 2020 مع دخول الشمس إلى بيت ال12 للحمل “، وكنت من نوع أكثر رومانسية، حالمة، والسرية، العلاقات تأخذ المنحى المزاجي. ينصحك الفلك التنجيمي بقضاء المزيد من الوقت مع حبيبك ، لأنه خلال هذه الفترة يمكنك جعل علاقتك أكثر صلابة.

زر الذهاب إلى الأعلى