توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحمل مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج الحمل فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحمل 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الحمل لشهر حزيران 2018
لا تعلق الامال الكبيرة على اوهام
يجب عليك ان تترك الامور للقدر دون البحث والتدقيق كما عليك الابتعاد عن الاوهام وان لا تفقد الثقة بمن تحب ان انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور اي الى بيت المال بالنسبة لك ويشير الى علاقة عاطفية مبنية على المصالح المالية اكثر من الامور العاطفية لكن اذا اردت السلام العائلي عليك إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً، وأن تكون مستعد لإدخال تعديلات على حياتك، بالإضافة الى التضحية وتغيير سلوكك.
حان الوقت لحلّ المشاكل والعودة للحبيب إذا كنت قد انفصلت عنه لفترةٍ قصيرة. للمرتبط، فسوف تعشق الموجات الرومانسيّة التي تحيطك هذا الشهر، وبالتالي لا تتردد في المشاركة في لقاءات وأحداث إجتماعية.
بالنسبة للعازب قد يصعب الحوار وتشتد النقاشات الحامية وتشعر بالخيبة او تعاني من صدمة عاطفية.

سيعمل مولود برج الحمل في عدة اتجاهات، لن يكون صبوراً بل سيسعى لانهاء ما كان عالقا والبدء بمشاريعه الجديدة مهما كلف الامر. سيكون مليئا بالنشاط والحيوية والاندفاع الكبير غير ان اندفاعه قد يدخله في مواجهة معينة ام يلتقي بمن يحاول تشويه سمعته ومحاربته بقوة للحطً من عزيمته. وجب على مولود برج الحمل الانتباه اكثر الى تصرفاته والتركيز فيما يريد وكيفية الوصول الى ما يريده دون مشاكل أي التركيز على الاساسيات. يتحسن وضعه المالي خلال شهر ابريل فيتلقى مبالغ مالية جيدة، ما بين الواحد والرابع والعشرين من الشهر. يرى الصورة بوضوح اكبر ما بعد العشرين ويلمس تسهيل اكبر في حياته

يكون مزاجك مرتاحا بداية هذا الشهر فتبدومهموما ولديك موضوع يشغل تفكيرك لذا ستكون خطواتك في الأسبوع الأول متنافرة ومتناقضة بداية الأسبوع الثاني يتحسن مزاجك وتعود لك ثقتك بنفسك تتلقى الدعم والمساعدة من الأصدقاء والمحيطين بك ترتفع عزيمتك ويكون الصبر من شيمتك للتتابع أمورك بالصبر والمثابرة احذر على صحتك ولاتهملها الوضع المالي ليس جيدا ومريحا خلال الأسبوعين الأولين من الشهر يكون لديك دفع مصاريف كبيرة لكن بعد منتصف الشهر تنقشع ضباب الهموم ويبدأ الإشراق لديك تجدد بمجال العمل وتحسن على الوضع المالي وحركة كبيرة في مجالات مختلفة تعاني من بعض التوتر في علاقتك مع الشريك ببداية الشهر عليك تجنب المواجهة مع الشريك يتحسن الوضع العاطفي تدريجيا لتبلغ العلاقة ذروتها ويسود الانسجام بينكما خلال الأسبوع الأخير من مارس ستعجب بالطرف الأخر وربما يكون فرصة للعازبين للارتباط بنهاية الشهر

زر الذهاب إلى الأعلى