توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2020 , برج الحوت شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الحوت لشهر أذار 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

الشهر هذا بشكل عام شهر مرح وإن كانت حركة الكواكب ستؤثر على الحوت وتجعله يحاول تجاهل مشاعره وأفكاره. الكواكب خلال مارس/ آذار ستتجمع بشكل كثيف في النصف الشمالي وبالتالي فإن الإهتمام كله سيتركز على العناية بالذات وعلى الرضا عن النفس.

التوافق العاطفي خلال الشهر هذا سيكون رومانسياً جداً وفيه الكثير من الشغف وذلك بتأثير من فينوس والمريخ. الحياة الزوجية سيكون فيها الكثير من التناغم كما أنها ستكون مرحة للغاية وسيتمكن الحوت من التواصل بسهولة تامة مع الشريك.

الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب والعلاقة قد تكون إما مفاجئة أو قد تكون تأكيد لعلاقة قائمة أصلاً.. أي علاقة من نوع ما ستتحول الى حب. الحوت سيشعر خلال هذه الفترة بأنه يمكنه وبكل سهولة التعبير عن مشاعره وهذا سيساعده على توطيد أي علاقة حب يدخل فيها.

المريخ وبلوتو سيؤثران على المسار المهني وبالتالي يمكن توقع تغييرات عديدة في مكان العمل. في الواقع سيكون هناك إصرار كبير وتصميم من قبل الحوت من أجل إحداث تغييرات جذرية في حياته المهنية. سيحاول تحديد المسار الذي يريده لحياته المهنية وسيكون الهدف هو الحصول على ترقية وعلى زيادة في الراتب وفي حال لم يحصل عليهما الحوت فهو سيجد نفسه يميل الى البحث عن فرص أفضل في مكان آخر.

على الصعيد المالي يمكن للحوت توقع فترة ممتازة إذ ان المال سيتدفق طوال الشهر وسيتضاعف بعد العشرين. عدد من أفراد العائلة سيساهمون في زيادة المدخول وإن كان المصدر الأساسي لهذه البحبوحة المادية وظيفة الحوت.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر مارس 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020 في الحب والعلاقة الفلكية
سيكون توافق الحوت رومانسيًا وعاطفيًا للغاية بسبب تأثير كوكب الزهرة والمريخ. ستكون الحياة الزوجية متناغمة وستكون الأجواء مبهجة للغاية. أنت قادر على التواصل مع زوجتك بحرية. سوف الفردي لديها العديد من الفرص الرومانسية هذا الشهر. قد تقع فجأة في الحب أو العلاقات الحالية تميل إلى الحصول على تأكيد. يمكن العثور على الحب في التجمعات الاجتماعية. يجب أن تكون حرا في التعبير عن مشاعرك إذا كنت تريد علاقات حب.

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020 العائلة و الأسرة
الحوت مارس 2020 توقعات برجك الشهرية تشير إلى أوقات سعيدة للعائلة. ستكون العلاقة مع زوجتك والأفراد الآخرين في الأسرة ودية. الشهر مناسب لشراء عقار جديد أو إجراء تجديدات على المنزل الحالي. سيكون الأعضاء الكبار في مزاج جيد وسيتعاونون معك في تصرفاتك. الموارد المالية للأسرة جيدة وتميل إلى الزيادة أكثر هذا الشهر.

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020 صحيا في الصحة
المسيرة 2020 برجك للصحة تنبأ بفترة ممتازة لرفاهيتك. لن تتضايق من الأمراض المزمنة. يمكن الحفاظ على الصحة مع الرعاية الطبية العادية. يمكن زيادة تعزيزه عن طريق التمرينات الرياضية الصارمة والنظام الغذائي المناسب. يجب إيلاء الاهتمام لصحتك العاطفية أيضا. برج الحوت الوظيفي 2020 يحكم برج الحوت للتوقعات المهنية من قبل الكواكب والمريخ وبلوتو. يمكنك توقع تحولات كبيرة في ملفك المهني. سيكون هناك تصميم قوي وعناد لإجراء تغييرات في حياتك المهنية هذا الشهر. ستحاول تحديد مسار حياتك المهنية. ستكون هناك ترقيات إلى درجة أعلى مصحوبة بزيادة في الرسوم. إذا كنت لا تحصل عليه ، فلن تمانع في البحث عن فرص في مكان آخر.

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020 ماليا في المالية
تشير التوقعات الشهرية لعام 2020 لشهر مارس برج الحوت إلى شهر ممتاز للتمويل. سيكون تدفق الأموال غزيرًا بعد العشرين. أفراد الأسرة سوف تسهم في ازدهارك المالي. الدخل يتدفق أساسا من حياتك المهنية. الشهر مناسب لبدء مشاريع مالية جديدة. الاستثمارات سوف تعطي عوائد جيدة.

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020 دراسيا في التعليم
علم التنجيم مارس 2020 للحوت ليس مشجعا للتعليم والطلاب. ستكون هناك مشاكل خطيرة في اجتياز امتحاناتك على الرغم من العمل الجاد والدراسات الصارمة. الطلاب الذين يرغبون في إجراء دراسات عليا سيواجهون مشكلة في الحصول على القبول في المؤسسات المناسبة. طلاب الهندسة وأولئك الذين يظهرون في الامتحانات التنافسية يحتاجون إلى تعليمات إضافية لاستكمال دراستهم.

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020 في السفر
الحوت السفر الفلكي ابراج مارس 2020 لنجمة برج الحوت ليست متفائلة بشأن فوائد السفر. لن يكون السفر لأغراض مهنية أو تجارية مربحًا. سوف تؤدي الجولات الأجنبية للأغراض الأكاديمية أو تحسين الأعمال إلى خسائر مالية. حتى رحلات المتعة مع العائلة لن تكون ممتعة.

زر الذهاب إلى الأعلى