توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح شهر برج الحوت كانون الاول 2019 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج الحوت شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج الحوت لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

يعتبر شهر ديسمبر 2019 من الأشهر الإيجابية جداً لبرج الحوت؛ إذ ستنهي أيها الحوت عامك هذا بنغمة إيجابية سعيدة وتبدأ عامك 2020 مليء بالحظوظ التي لطالما حلمت بها. ففي شهر ديسمبر 2019، يدخل كوكب المشتري الى برجك فيكون المنقذ لحياتك. بعدما شهدت دماراً شاملاً على شتى الأصعدة. فتحرر من السلبيات التي شهدتها وتدخل الى عالم مذهل مبشر بالخير وصلاح الحال.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر 2019

عاكسك المشتري في العام 2019 على الصعيد المهني ووضع امامك أيها الحوت العراقيل والمطبات التي دفعتك الى القيام بأخطاء كبيرة كان سببها فقدان عمل أو مشروع ما. كما وشهدت خسارة كبيرة وعانيت حالة من التشاؤم والاحباط في حياتك العاطفية أدت الى الانفصال أو الفراق.

من 3 ديسمبر سيغير المشتري موقعك أيها الحوت، فتزيح العوائق وتشهد نجاحاً مزدهراً وتستفيد من التطورات والعناية الالهية ستخلصك من الديون. فمن 3 ديسمبر الى 20 مارس سيدخل المشتري الى نفس المكان الذي يتواجد فيه زحل فيبطل تأثر زحل السلبي، وهذا في ذاته إيجابي. ويبقى المشتري في الساحة فيصبح حليفك من الدرجة الاولى؛ فتنهال عليك النجاحات المهنية والمالية وتتحرر من السلبيات وتبدأ من جديد في تحقيق النجاحات وتحقيق أمنياتك التي كانت مستحيلة وتصبح حقيقة. فتثبت مواقعك وتحصل على انتصارات لم تكن تحلم بها. وتشهد حلولاً لحميع العراقيل في القضايا القانونية العالقة سواء على صعيد المهني أو الشخصي فستجل انتصاراً كبيراً .

تعود الى عمل سابق حالت الظروف دون إكماله فتعود الى متعاونين سابقين للتعاون معهم من جديد، فيثنون على كفاءتك ومدى قدراتك الهامة في ادارة عملك. قد تسترد عمل خسرته فيعلو شأنك وصورتك امام الناس. لقد سبب لك المشتري في العام 2019 ضياعاً لعلاقات عاطفية وانفصالاً عن شريك زوجي، لكن في نهاية هذا العام سيتغير قدرك العاطفي ليصبح أكثر شغفاً فتعيد التواصل مع أشخاص كنت قد خسرتهم.

الحوت الحب والعلاقة الفلكية
استنادًا إلى توقعات برجك لعام 2019 ، ستستمتع هذا الشهر بعلاقة متناغمة مع زوجتك أو شريكك. سوف تلبي احتياجات كل منهما الآخر دون أي خلافات أو حجج.

الحوت التنبؤات الأبراج العائلية
يتوقع برجك الحوت الشهري لعام 2019 أن تلعب أسرتك دورًا رئيسيًا في ضمان تطورك المهني. سوف يدعمونك في كل ما تقرر القيام به دون أي مقاومة.

الحوت التوقعات الصحية
يتوقع برجك في ديسمبر لعام 2019 أن تكون صحتك دقيقة. سيكون عليك الحفاظ على مستويات الطاقة الخاصة بك عن طريق تفويض الوظائف لأشخاص آخرين. بعد 22 من هذا الشهر ، ستبدأ صحتك في التحسن ، لكنك ستحتاج إلى الاسترخاء بشكل كاف.

برج الحوت في العمل والوظيفة
وفقًا لبرج الحوت 2019 ديسمبر ، فأنت تركز هذا الشهر بشكل كبير على حياتك المهنية. سوف تنمي حياتك المهنية من خلال ضمان قيامك بتطوير علاقة جيدة مع شركاء عملك. سيساعدك المدراء الأقوياء في مكان العمل على تحديد نقاط ضعفك وكيفية معالجتها بشكل إيجابي.

برج الحوت في المالية
بناءً على تنبؤات علم التنجيم لعام 2019 ، سيكون الرخاء المالي رائعًا هذا الشهر. كلما زادت الأموال التي من المحتمل أن تحصل عليها ، زاد عدد الأموال التي تتسلقها في السلم الاجتماعي. سوف يحترمك الناس لأنك قادر على تقديم المساعدة المالية عندما تستطيع ذلك.

برج الحوت في التعليم
سوف تجد شخصية الحوت التي تتبع القانون هذا الشهر أنه من السهل التفاعل مع الطلاب الآخرين الذين سيكونون على استعداد لمساعدتهم على رفع درجاتهم. سوف يفخر الأساتذة بك على كل الجهود التي تبذلها لتكون قادراً على أداء أفضل في الصف وتسجيل درجات جيدة.

الحوت في السفر
وفقا ل برج الحوت 2019 ديسمبر ، هذا الشهر سوف تسافر مع شركاء عملك في الخارج لغرض الحصول على المستثمرين الذين سوف تستثمر في الأعمال التجارية التي أنشأتها.

زر الذهاب إلى الأعلى