توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج الحوت شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الحوت لشهر فبراري 2020 صحيا بالتفصيل الممل

يدعم الأصدقاء والمقربين مواليد برج الحوت للتخلص من المشاكل والصعوبات التي تواجهم كما يستطيعون إنجاز كافة الأعمال المكلفين بها خلال هذا الشهر وعاطفياً يمر مواليد الحوت بلحظات غير مستقرة مع الشريك كما يتعرضون لمشاكل تتعلق بالثقة والاستقرار.

“فينوس” في وضع داعم يساعدك على إعادة الدفء للعلاقات العائلية والعاطفية والاجتماعية. تبدو في صورة أجمل عندما تظهر مشاعرك الجميلة، فقط من الأربعاء للجمعة من الأسبوع الثالث لشهر فبراير، تحتاج للمرونة كي تتواصل مع أشخاص من العائلة، وطوال الوقت عليك أن تتجنب الزهو بنفسك.
“فينوس” في منزل الأصدقاء يمنحك إشراقاً وتعرف كيف تجذب إليك الأصحاب والأحباب، فقط إذا كنت متزوجاً قد تشعر بالتناقض والتشوش من الثلاثاء للخميس من الأسبوع الأخير لشهر فبراير وعليك أن تتأنى في هذه الفترة في اتخاذ قرارات شخصية ولتكن يقظاً وكتوماً.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

الوضع الصحي والنفسي:
حتى 19 فبراير 2020، تعبر الشمس منزلك الثاني عشر مرض مزمن ، عزلة ، تضحيات ، شفاء. كنتيجة لذلك ، يمكن أن تمر بفترة انغلاق على الذات وإعادة الاتصال بنفسك وبالأشياء الروحية التي تؤمن بها.
امنح نفسك فترة من العزلة تسمح لك بالعثور على رصيدك مرة أخرى ، واعثر على صوتك الداخلي وصنع السلام مع نفسك.

يمكن أن يمثل القمر الجديد في 4 فبراير 2020بداية جديدة في حياتك العاطفية ، ولكن يمكن أن يكون له علاقة أكبر بعلاقة موجودة بالفعل مرت بها فترات صعود وهبوط.

بالنسبة لبعض الحيتان ، ليس من الممكن أن تكون هناك علاقة جديدة أو تحمل مسؤوليات حقيقية في الوقت الحالي ، إذا لم ينفصلوا عن شيء في ماضيهم. يمكن أن تكون قصة حب لم يتم التخلي عنها بعد أو شخص ما لا تزال لديه مشاعر تجاهه ، ولكن لا يمكن أن يكون له أي علاقة. يوصي الفلك التنجيمي بتنظيف العقل الباطن لديك ، ولكن أيضًا ماضيك لأن العديد من الأسرار يمكن أن تظهر الآن وتضعف علاقاتك.
عطارد . الكوكب الذي يحكم شراكات الحوت والزواج . يدخل الحوت في 10 فبراير 2020، ويثبت أن تأثيره مفيد للمتزوجين والذين يبحثون عن الحب. إن الرومانسية والشعر والحنان يفسح المجال لأنفسهم في حياتك .

ولكن في 18 و 19 من شهر فبراير 2020، يسيران جنباً إلى جنب مع خداع الذات.

كن حذرًا إذا قابلت أشخاصًا جددًا في 18 أو 19 فبراير ، لأنهم يمكن أن يكونوا مخادعين. إذا كنت متزوجًا ، فتأكد من أن نصفك الآخر لديه بعض الاهتمامات الخفية أو يحاول أن يكذب عليك. ولكن هناك أيضا الأزواج الذين يغفرون بعض الأشياء بسهولة أكبر ويمكنهم الاقتراب من الشفاء واستعادة ثقة بعضهم البعض.

يعمل القمر الكامل في 19 فبراير 2020، على تنشيط محور دور علاقاتك وسيخلق مسألة حل وسط .
فهو يوصلك إلى نقطة فهم فكرة التوازن بين احتياجاتك واحتياجات نصفك الآخر.
يمكن أن يصبح الآن كل من يريد أن يخرج من العلاقات المختلة خطوة حاسمة نحو هذا الاتجاه.

نصيحة الفلك لمواليد الحوت خلال شهر شباط 2020
من أجل إعادة التوازن في علاقتك ، استمع إلى ما يقوله نصفك الآخر ولا تتعجل في الكلام.

زر الذهاب إلى الأعلى