توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر 1 – يناير 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحوت مع ماغي فرح لشهر يناير 2018 , برج الحوت فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الثانى 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحوت 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر كانون الثانى – يناير – 2018 فى العمل والمال

الحوت
مهنياً: سوف تنهي السنة مع حدثاً مهماً يحمل اليك الارتياح والفرح ويقدم لك خشبة الخلاص بعد سنتين ونصف من المعاكسات الفلكية ينتقل زحل من القوس الى الجدي لكي يتحدث عن سنوات قادمة تنسيك الذكريات الاليمة والاحزان والمشاكل فمع وجود المشتري وانتقال المريخ الى العقرب ليؤلفان معا ثنائيا استثنائيا ويبشران باعمال جيدة وترقية ما يجعلك تتقدم الى الامام سوف تتبعه بفرح ودعم وسوف تحظى بحظٍ وسحر فائقين لمدّة ثلاثين يومًا. استعدّ لتلقّي الاخبار السعيدة ولإتّخاذ القرارات ولإيجاد الحب والنجاح. كثّف جهودك التي تفيض بالحظ السعيد ان الفلك سيقوّي تركيزك وسيحرص انك مستعد لتحقيق الأفضل لتتقدم بخطى واثقة وسريعة نحو الامام باختصار تشعر انك تعبر الى مرحلة تغيير المصير.

عاطفيًّا: ان انتقال كوكب الزهرة الى برج القوس لا يناسبك لذلك ينصحك الفلك ان تحل مشاكلك الشخصية بتروي ومنطق في هذا الشهر الدقيق بسبب إحساسك المرهف ومعنوياتك المتقلّبة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة أو الهواجس التي تقضّ مضجعك لا تبحث عن الخلاف، بل ركّز على الايجابيات والقواسم المشتركة بينكما. لكن ابتداء من تاريخ 25 يدخل الزهرة الى الجدي ليتناغم مع المشتري والمريخ في العقرب الصديق لتصطلح الامور وتجعلك تحلم بأيام رومانسية سعيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى