توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحوت مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج الحوت فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحوت 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الحوت لشهر حزيران 2018

نجاح وارباح
يدعم كوكب الزهرة تحالفاتك ويزيدها تالقاً واشراقاً حتى تاريخ 24 كما يولد مناخا رومانسيا استثنائيا كما يخبئ لك مفاجآت جيدة ومبادرات جريئة ويعدك بأجواء عذبة وصداقات مميزة .تشعر بالكرم هذا الشهر ولا تنتظر أن يعتني الأحباء بك، بل أنت تشعر بضرورة تدليلهم وإحاطتهم بالهدايا والإهتمام والعناية.سوف تتمتع بأوقاتٍ مميزة برفقة الحبيب وستتمكّنا سوياً من خلق ذكريات جميلة.للعازب من برج الحوت إن هذا الشهر ملائم للإستفادة من الوقت لتوطيد أساسات العلاقة.

سيمرّ مولود برج الحوت بفوضى مالية ما بين الواحد والخامس عشر من الشه، تزداد مصاريفه ويصعب عليه الوصول الى النتيجة الصحيحة. لن يكون بقدرته التنظيم كما وجب الا ان اموره المالية تتحسن خلال النصف الثاني من الشهر. اما من ناحية اخرى ينجح في ايصال افكاره واقناع الاخرين بآرائه. يعزز تواصله مع الاخرين بطريقة ايجابية، قد يدخل في نقاش مع احد الاصدقاء او يخيب امله من بعضهم. ستتواجد فرص السفر القريب ويظهر بعض مواليد الحوت رغبتهم في تعلم شيئ جديد واكتساب خبرات اضافية. تعتبر الفترة ما بعد العشرين اكثر دينامكية.

تبدو بمزاج جيد وتتحلى بروح التفاؤل والتكيف مع الأخرين أنت لاتفرض وجودك على أحد وتتأقلم بسرعة مع الوسط المحيط بك تتمتع هذا الشهر باليقظة وسرعة البديهة خلال الأسبوع الاول والثاني يكون مناسب لك للبدء بعمل جديد وسيكون مليئ بالمواعيد واللقاءات المهمة مع ذوي الشأن أو أشخاص تنال منهم خيرا وفيرا الوضع المالي والمهني سيكون جيد يحالفك الحظ في أعمالك وخاصة التجارية منها أو مايتعلق بعمليات البيع والشراء ستواجه بعض الصعوبات في الأسبوع الأخير وتثبت جدارتك وصمودك هذا الشهر تتلقى مبلغا ماليا جيدا وتعيد ترتيب بعض الأمور تحاول ادخار مبلغ معين لشراء قطعة ثمينة فيما بعد الوضع العاطفي منذ بداية الشهر تبدو الأجواء مناسبة ورومنسية مع الشريك تتعمق العلاقة بينكما ويسود التفاهم والحب حاول المحافظة على هذه النتيجة ولاتعكر الأجواء باستفزازك للشريك أو كثرة الطلبات الغير

زر الذهاب إلى الأعلى