توقعات ماغي فرح برج الدلو شهر ديسمبر 2016

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2016 لالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 12 / 2016 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2016

برج الدلو شهر ديسمبر 2016

ماديا : تود تغير كل شيء في حياتك بسرعة وتبحث بلهفة وتصميم عن الأفضل لتحسين وضعك المادي , وربما توقع عقدا جديدا وناجحا في محاولة لزيادة دخلك المادي . لا تعتمد على الحظ في مواجهة بعض الصعوبات المالية وإنما اعتمد على قدراتك الذاتية وجهدك المستمر .

مهنيا : تنجح مخططاتك لبناء مستقبلك المهني على أسس جديدة , وتحاول البدء بتنفيذ مشروع استثماري ولكنك لا تملك المعطيات اللازمة لتحقيقه فتسعى مع مجموعة من الأصدقاء للتعاون والمشاركة في انجازه .

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23يناير ــ إلى 1 فبراير ) يتراجع اهتمامك بأمورك العاطفية وتركز على تحسين وضعك المهني وإقامة علاقات صداقة بعيدة عن الحب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) فسوف تعيش علاقة عاطفية عابرة تتحول تدريجيا إلى علاقة حب مستمرة وقد تجرك للتفكير الجدي بالارتباط بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) فسوف تعيش فترة ممتازة من العلاقة مع الحبيب تتميز بالتفاهم على جميع الإجراءات للوصول لتحقيق الطموح المشترك .
المتزوج: يختلف الشريك معك بعقلانية حول أمر يتعلق بمستقبل الأسرة ويكون على صواب رغم عدم قناعتك وسوف تجد أن الأزمة التي تمر فيها علاقتك مع الشريك وهمية وستزول قريبا ,لا تتسرع باتخاذ أي قرار من شأنه أن يؤثر على العائلة .

رقم الحظ :4
اليوم الأفضل :السبت

زر الذهاب إلى الأعلى