توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر تموز 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر تموز 2018 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 7 / يوليو / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر تموز 2018 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر 7-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر يوليو / تموز 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الدلو لشهر تموز 2018

في هذه الفترة يزيد حبك للعمل وتبذل جهودا تكافئ عليها وتعرف انسجاما مع رفاقك في الوسط المهني وتتمتع بصحة جيده ان شاء الله تعالى واحتمال حصول علاقة عاطفيه او تعويض ماديا بكسب مبلغ من المال بصوره مفاجئه او الحصول على ترقيه في مجال العمل واندفاع عملك للأمام. والفترة مناسبة لأجراء تغيير على المستوى المهني فربما تحتاج لتجديد محيطك

من جهة ثانيه يزيد حبــك للحياة وعزمك ولديك رغبة للتقرب من الأولاد أو الأحباب والحصول منهم على بعض المطالب العادلة مع الحرص على تنفيذ متطلباتهم او رغباتهم لكن عليك تجنب التسرع والتهور في علاقتك معهم. ان تبادل الرأي مع الشركاء او الزوجة في موضوع يهم الطرفين يجعل علاقتك مع زوجتك أو شركائك مرضية يطبعها العطف والمودة، وهي فترة مناسبة لتسوية الخلافات والنزاعات لصالحك.

ستجدين نفسك قادرة على التواصل والتكلّم مع غيرك ولكن كوني صبورة. ستكونين قادرة على جذب من حولك. ستبدين هادئة جدّاً، لكنّك تخفين وراء هذا الهدوء بعض الحيَل. لا تفقدي صبرك بسرعة. قد يجدك بعض الناس ثرثارة ولن يصغوا اليك أو يكترثوا لك لأنّك بنظرهم لا تفهمين الكثير من الأمور.

عاطفيّاً: لن تنجحي وحدك في إيجاد الحلول، لذا قولي له ما يزعجك وهو من سيساعدك فعلاً. تناقشي مع حبيبك حول أمور العائلة، فاليوم نهارٌ مناسبٌ لذلكَ. لا تشكّي بزوجك إذا ما سلّم على صديقٍ أو تكلّم معه. من الطبيعي أن تغاري، لكن لا تجعلي غيرتك تكون عمياء كي لا تخسري زوجك.

عمليّاً: عليك أن تجعلي زملاءك يقدّرون جهودك لإنجاح تلكَ الخطّة التي طرحتها عليهم منذ شهرٍ. حاولي أن تكوني صبورة بعض الشيء في الحصول على النتائج، لأنّ الأمر ليس سهلاً عندما يتعلّق الموضوع بالإقناع. قوّي أساسات العمل لتصلي إلى مُرادك. استعملي قوّتك لتتحكّمي بأمور العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى