توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج الدلو شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الدلو لشهر فبراري 2020 صحيا بالتفصيل الممل

يصبح مواليد برج الدلو أكثر خبرة وحكمة في مواجهة المشاكل والظروف المهنية الطارئة وينعكس ذلك عليهم بالنجاح في شتى المجالات وعاطفياً قد يتعرض مواليد الدلو لبعض المشاكل والتوترات مع الشريك والتي تحتاج إلى تقديم التنازلات من الطرفين لكي تستمر العلاقة.

تمنحك الأفلاك علاقات دافئة وحنونة ومؤثرة تربطك بمن تحبهم.. تُظهر تعاطفاً وحناناً وتحصل في المقابل على الحب. لكن، تجنّب العناد مع الأهل والأقارب يومي الإثنين والثلاثاء، وتنصحك الأفلاك بعدم تصيد الأخطاء للآخرين في هذين اليومين.
“المريخ” في وضع معاكس يثير الزوابع مع البعض أو في نطاق العائلة.. احترس أيضاً من دخلاء يعرّضون علاقتك بشريك حياتك للتوتّر يومي الإثنين والثلاثاء، ومع ذلك يمكنك أن تستمتع بوقتك يومي الخميس والجمعة من الأسبوع الأخير لشهر فبراير.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

الوضع الصحي والنفسي:
لديك الكثير من الطاقة والتفاؤل والعطش للحياة. تشعر وكأنك تحقق تقدمًا ، فتفتح آفاق جديدة ، وتتطور الأمور.
من الجيد أن تكون حكيماً عند القيادة ولكن أيضاً عند عبور الشارع بين 11 و 14 فبراير 2020، عندما يلتقي المريخ وأورانوس في منزلك الثالث (رحلات قصيرة أو عادية ، ووسائل نقل).
خلال النصف الثاني من شهر شباط 2020، كان بوسعك التعامل مع سلسلة من الصراعات الداخلية ، مع فورة من المظالم أو من المشاعر السلبية التي تراكمت في الوقت المناسب. اطلب الدعم ولا تأخذ مرارتك على أحبائك.

العاطفة والشراكة الزوجية

في 4 فبراير 2020، سيولد القمر الجديد في الدلو ، وسيظهر التأثير على المستوى الشخصي والعلاقة. سيكون عليك إيجاد طريقة لموازنة احتياجك الشخصي للاستقلال والحاجة إلى التجديد الشخصي مع تقبّل النصف الآخر. يمكن أن تساعدك في مساعيك الشخصية.
لحسن الحظ ، فإن الشمس . حاكم بيت الشراكات والزواج . في الدلو حتى 19 فبراير 2020، مما يمنحك قوة الإغراء ، والرغبة في التقرب من الحبيب أو الشريك ، ولكن أيضا القدرة على الفوز على شخص ما ” لقد كنت مهتما لفترة من الوقت الآن إذا كنت وحيد”.
يتعلم العديد من مواليد الدلو أن زوجاتهم لا تحد من حريتهم أو قدرتهم على الحصول على مشاريع شخصية ووقت لأنفسهم. يمكنك التواصل بسهولة ، وبعد 10 فبراير 2020، يمكنك أن تجعل الجانب الرومانسي والمغري يلمعان.
يشير الفلك التنجيمي إلى أن القمر الكامل الذي يحدث في 19 فبراير 2020، قد يمثل لحظة أزمة للأزواج الذين لديهم مشاكل تتعلق بالأموال أو بالعاطفة أو الإخلاص. ضع في اعتبارك أن أي أزمة يمكن أن تؤدي أيضًا إلى إيجاد حلول ، شريطة أن يكون الطرفان على استعداد.

نصيحة الفلك لمواليد الدلو خلال شهر شباط 2020:
كن حذرا جدا عندما يتعلق الأمر بالمال! المطلوب تجميد جميع المفاوضات أو توقيع الأوراق أو الاستثمارات أو المعاملات خلال النصف الثاني من شهر فبراير 2020

زر الذهاب إلى الأعلى