توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 1 – يناير 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر يناير 2018 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الثانى 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو  2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر كانون الثانى – يناير – 2018 فى العمل والمال

الدلو
تستعيد نشاطك
مهنيًّا: بالرغم من انتقال المريخ الى مواجهة برجك من العقرب وتراجع عطارد حتى تاريخ 22 ومع انتقال زحل الى الجدي بتاريخ 19 ليستقر فيه سنتين ونصف الامر الذي يجعلك تعيد النظر في كل ما انجزته الا انك سوف تجد الحظوظ أمامك تنتظر منك المبادرة للإنطلاقبحيث تكون الظروف الفلكية المسيطرة في الشهر الأخير من العام تكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك. تحملك التأثيرات الفلكية وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل. تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم وهذا أمر إيجابي لأنه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها عليك تكثيف التحرّكات في الأسابيع الثلاثة الأولى.

عاطفيًّا: تزدهر حياتك العاطفية في الاسابيع الثلاثة الاولى التي تعلن عن علاقات رائعة وتبادل عاطفي مميز وشعور بالامان بالقرب ممن تحب وتُبدي إهتماماً صادقاً برغبات الشريك وتصغي له باستمرار. تتمتّع بلقاءات عذبة وبالفعل لا تعير هفوات الحبيب اهتماماً الأمر الذي سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها.يدخل الزهرة الى الجدي بتاريخ 25 ليخفف من وهج الحب ما يجعلك تنشغل بشؤون حياتية وعائلية وبواجبات مهنية تعيدك الى الواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى