توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الدلو لشهر حزيران 2018
أجواء مربكة
قد تغيب الرومانسية عن الأجواء هذا الشهر، إلاّ أنّك قادر على الاستمتاع بأحاديث ومشاريع متنوعّة برفقة الأحبّاء.تحدث أمور كثيرة هذا الشهر وبإمكانك التعامل مع كل المتغيرات بإيجابيّة ورحابة صدر.سوف يحرص كوكب الزهرة من الثور والمريخ من الجدي على أن تبقى مشغولاً بحياتك الشخصية فلا تتردّد في إظهار نوياك الحسنة لدى التواصل مع الآخرين.إنّه الوقت المناسب لمناقشة قضايا مهمة وقضاء أوقات سعيدة مع الحبيب.تهدأ أمورك خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الجوزاء الصديق العازب من برج الدلو تحاول الإستفادة من التأثيرات الإيجابية التي تحيطك وتسعى لإستكشاف مدى جاذبيتك.

سيعيد مولود برج الدلو التفكير بكلام قديم، سيعيد الى ذاكرته محادثات ومحادثات، كلام وعود. يريد ان يقول شيئا ولكنه متردد والافضل ألا يقول لأنّه ان حكى سبب سوء تفاهم هو بالغنى عنه. تكثر لقائاته واسفاره، تكثر اتصالاته. يطرأ تحسن على وضعه العائلي والسكني فيجدد في مسكن ويعزز العلاقات العائلية. تنجلي الامور ما بعد العشرين فتتوضح افكاره وينعم بقدرة اقناع كبيرة. تتعزز الحياة العاطفية في نهاية الشهر فينكب على ايجاد الوقت المناسب للترفيه عن نفسه ولقاء الاحباء. وجب على مولود الدلو الانتباه من مؤامرات تحاك ضده في الخفاء.

بداية هذا الشهر وفي الأسبوع الأول تنعم بالهدوء والاستقرار وتشعر بالرغبة في البقاء في المنزل عليك الحذر في الأسبوعين الأخيرين يتعكر مزاجك قليلا وتبدو متوترا ربما تنشغل ببعض الأمور الشخصية وتتابع أعمال كانت مؤجلة تتحق تقدما في بعض المجالات وتبقى بعض الأمور عالقة تقوم بإنجاز رائع في الاسبوع الثاني من هذا الشهر لذا عليك التكتم على بعض أخبارك في الأسبوع الثالث هناك من يتربص بك ويحاول النيل منك وزجك في خسارة او عرقلة أمورك الوضع المالي خلال النصف الأول من الشهر سيكون جيدعليك الاعتماد على الفرص التي تأتيك في بداية الشهر لتتمكن من دفع بعض الالتزامات المالية مع نهاية الأسبوع الرابع علاقتك مع الشريك بحاجة لتغيير الروتين وبث روح الحياة من جديد لذا ستذهب برحلة مع الشريك أو تخرج بصحبته لزيارة أحد الأصدقاء وتتمتع معه بروح المرح والفرح مفاجأة

زر الذهاب إلى الأعلى