توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر أيار 2019 بالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان ماغي فرح شهر مايو 2019 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر أيار 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر مايو 2019 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر 4-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر مايو / ايار 2019 فى العمل والمال.توقعات برج السرطان لشهر مايو 2019 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر ايار 2019 بالتفصيل الممل.

يعترض دخول عدد من الكواكب برج الحمل سبيل تقدّمك ويؤخر انطلاقتك في مطلع هذا الشهر. تغدو حياتك المهنية معلقة بقرارات أصحاب العمل. أما مشاريعك فتصبح منوطة بالدعم المالي الذي يستطيع مصرفك منحك إياه. تُضطر في هذا الشهر إلى خوض صراعات طويلة كي يقر الآخرون بصواب رأيك. أما اجتماعياً، فيحالفك الحظ لأنك محاط بأشخاص يعزونك ويقدّرونك. حتى أن بعض المقربين يعرب عن استعداده لإقراضك المال إن كنت بحاجة إليه. عاطفياً، قد تبدأ علاقة حب جديدة. لكن التباطؤ في وتيرة حياتك والتنازلات التي يطلبها منك الشريك، يدفعانك إلى إنهائها وهي بعد في المهد.

ماديا : أفضل أيام الشهر (5 و15 و 23و29 ) , في الأسبوع الأول من الشهر تخرج من حالة التشاؤم وتبتسم للحياة وتبدأ بالتخطيط لمشاريع جديدة وبأسلوب جديد وعقلية اقتصادية ناجحة لتحسين أمورك المالية معتمدا على نفسك , وفي الأسبوع الثاني من الشهر تتقدم على الصعيد العملي وهذا يساهم في صعودك سلم النجاح وحل الصعوبات المالية التي قد تواجهك ,وفي الأسبوع الثالث قد تكسب الأموال من أعمال تجارية ، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية. رقم الحظ : 2 مهنيا : يبتسم الحظ وتتاح لك فرصة في نهاية الأسبوع الثاني من الشهر لتحسين وضعك المهني حاول أن تستغلها بذكاء لتحقق حلما عملت من أجله طويلا, وربما تقف على مفترق الطرق في الأسبوع الثالث وتنظر إلى ما يجري حولك لتكتشف الطريق المهني الصحيح , حيث تجد تغييرات كثيرة لصالحك , وتتاح أمامك فرص جديدة للنجاح. وسوف تكون سعيدا” من الظروف الجديدة التي ترافق مسار عملك الذي يتحسن بشكل جيد وسوف تعطيك شعورا بالحماس لإظهار مهاراتك وخبراتك العملية. اليوم الأفضل :الاثنين. عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) سوف تبحث عن الهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية ولكن الحبيب يعكر عليك ذلك بتصرفاته الأنانية وسلوكه الغير مبالي فتواجهه وتحاول تغيره وربما تنجح في نهاية الشهر ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) سوف تعيش العلاقة العاطفية المتمردة على الواقع والعادات , وتسير في طريق محفوف بالأخطاء , وتحتاج لإعادة النظر في سلوكك العاطفي ,وربما تكون في منتصف الشهر أمام فرصة لتعيش الحب الحقيقي الذي يؤدي للارتباط فلا تفوتها , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) سوف تمر في الأيام الأولى من الشهر ببعض التقلبات العاطفية التي تدخل القلق والشك إلى عقلك وقلبك , الثقة بالنفس ومصارحة الحبيب ستعيد التوازن إلى حياتك العاطفية . المتزوج:تمارس نزعتك القوية للتملك , وتتحول إلى مستبد وأناني وتعرض علاقتك مع الشريك في الأسبوع الأول من هذا الشهر إلى الفتور والضعف , وهذا لن يبني أسرة , التفاهم والتضحية والمساندة بالأزمات سيحقق حلمك بتكوين أسرة ناجحة , وربما تعيش خلال الأسبوع الثالث تناقضات عاطفية ,وتعيش العزلة مع ذاتك لتحدد مشاعرك في محاولة لتحسين علاقتك مع الشريك ومدها بالقوة وستنجح بذلك إن شاء الله .

زر الذهاب إلى الأعلى