توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح شهر برج السرطان كانون الاول 2019 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج السرطان شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل.

تنهي العام 2019 أيها السرطان، على أثر تبديل بعض الكواكب، فكوكب المشتري يبدل موقعه في شهر ديسمبر ويتنقل الى برجك، فينضم الى كوكب زحل ليستمرا لغاية شهر مارس 2020. تقف أيها السرطان، في مفترق طريق في علاقتك الزوجية وبعض الشراكة العملية. منذ سنتين وانت تشعر بتوتر كبير ومصاعب على صعيد حياتك الزوجية، ليأتي المشتري وينضم الى زحل ليضعانك أمام قرار حاسم لا بد منه. وقد تواجه تغييراً في طريقة الحياة أو العيش، ربما هجرة مستديمة خارج موطنك. لقد سلط زحل الضوء على علاقتك بالشريك، فأصبحت تحت المهجر وبدأ مولود السرطان يرى السلبيات وعيوب الشريك أو الطرف الآخر، ليقف مع نفسه ويتحدث مع نفسه ويحاسب نفسه فيقول لقد اخطأت الاختيار. فهذين الكوكبين يضعان النقاط على الحروف واتخاذ القرارات الحاسمة. وقد يواجه مواليد السرطان صعوبة في اتخاذ القرار؛ إذ دائماً يعتمدون على التفكير في مشاعرهم بعيداً عن العقل. لذا قد يرتبكوا في اتخاذ القرار بالحسم. قد يكون عليك ايها السرطان اما البقاء أو الرحيل في بداية هذا العام.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر 2019

ينتاب مواليد السرطان أسئلة محيرة حول البقاء أم الاستمرار في علاقاتهم سواء على الصعيد العاطفي. في 26 ديسمبر أنت أمام تغيير حاسم تجاه علاقتك الشخصية أو المهنية أو شراكة.

تنهي شيء من الماضي في هذا الشهر الأخير من العام 2019 ويستمر لبداية العام 2020، إذا لم تتخذ القرار بالحسم. كوكب المشتري يكمل خطوات زحل خلال السنتين السابقتين. فتبدأ فعلاً بأخذ القرار الحاسم. وإذا استطعت تحديد المشكلات وعملت على علاجها وتغاضيت عن السلبيات في علاقتك الزوجية فأنت ستواجه المصاعب والمشكلات مرة جديدة. وللبعض من مواليد السرطان سيقدم في نهاية العام 2019 على قضايا قانونية في المحاكم تتعلق بالطلاق.

يتوقع برج السرطان 2019 أنك ستكون اجتماعيًا نشطًا هذا الشهر. سيمكنك ذلك من التعرف على أشخاص جدد وربما شركاء أو محبين للفردي. سوف تجد الفردي شركائها في السرطان الأخرى وفي أي مكان آخر.

بناءً على توافق السرطان ، ستكون هناك علاقة حب قوية بين الأزواج المتزوجين ، وبالتالي فتح نافذة للحمل ضد السرطان.

تنبؤات برج السرطان للعائلة
السرطان شهر ديسمبر 2019 تكشف التنبؤات أن عائلتك ستواجه صعوبات هذا الشهر. سيكون هناك نقص في السلام والوئام بسبب الخلافات المستمرة. ولذلك فمن المستحسن ل سرطان الشمس علامة على ممارسة الصبر أثناء التعامل مع أفراد الأسرة.

سيحتاج أطفال السرطان إلى اهتمام مستمر ونصائح مناسبة خلال هذه الفترة لتجنب حالات عدم الانضباط وعدم الأداء في المدرسة.

توقعات صحة السرطان
وفقًا لتوقعات ديسمبر 2019 ، ستكون صحتك ممتازة حتى الثاني والعشرين من العمر عندما تبدأ في مواجهة بعض المشكلات البسيطة مثل الصداع ونزلات البرد. وعليك أن تتأكد من اتخاذك تدابير وقائية من شأنها مساعدتك في إيقاع هذه الكارثة التي قد تصيبك بنهاية الشهر.

السرطان الوظيفي الفلكي
استنادًا إلى برج السرطان لعام 2019 في ديسمبر ، سيكون وضع العمل بالنسبة لك تحديًا هذا الشهر حتى الثاني والعشرين عندما تبدأ في جني ثمار المخاض. أولئك الذين يبحثون عن وظائف سيحصلون على وظائف عبر الشبكات الاجتماعية والإحالات من أحبائهم.

برج السرطان المالي
يكشف ابراج ديسمبر لعام 2019 الخاص بالسرطان أنك ستشعر بالازدهار المالي هذا الشهر. يعكس نجاحك المالي مدى استعدادك للمستقبل. أنت مصمم على ضمان تحقيق جميع أهداف حياتك بالكامل.

برج السرطان في التعليم
تنبأت توقعات برجك الشهرية لعام 2019 بأن مساعيك التعليمية هذا الشهر لن تكون ناجحة. وذلك لأن النجوم ليست محاذاة لصالحك. سيكون عليك بذل جهد إضافي لتحقيق ما كنت تنوي تحقيقه في البداية.

برج السرطان في السفر
وفقا للسرطان ديسمبر 2019 ابراج ، جميع أنواع السفر بالنسبة لك هذا الشهر لن تكون مواتية. سوف يسبب لك نقص السفر المزيد من المشاكل في حياتك المهنية ، حيث لن تتمكن من مقابلة بعض شركائك المحتملين في مجال الأعمال التجارية أو المستثمرين المهتمين بمشروعك التجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى