توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر 1 – يناير 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر يناير 2018 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الثانى 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر كانون الثانى – يناير – 2018 فى العمل والمال

السرطان
أجواء ايجابية
مهنياً: بداية شهر مهمّ للغاية يجعلك تتقدم بخطى ثابتة حين تتحرر من معاكسة المريخ بتاريخ 9 من برج الميزان فيخفف عنك الضغوطات وتستفيد من وجود المشتري في العقرب الصديق الذي يدعم خطواتك ويبشر بآفاق جديدة واسفار مثمرة واتصالات واسعة تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية. قد لا تتشجع للمشاريع الجديدة تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الايجابية معظم أيام الشهر تحديدًا حتى موعد بدء فصل الشتاء حيث تتغيّر عندئذٍ المعطيات وتظهر التقلّبات مع انتقال الشمس الى الجدي لينضم اليها في تاريخ 21 كوكب زحل الذي يفرض عليك التأني ويحذرك من تأثيراته السلبية لأنها غدّارة وقد تدفعك الى الانفعال الشديد فتدفع لاحقًا او فورًا ثمنًا غاليًا. حاول تسهيل اعمالك قبل تاريخ 22 ولا تختلق المشاكل لأنك بغنى عنها كليًّا.

عاطفياً: تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك في تقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلّبه العلاقة. لكنّ العلاقة المتأرجحة تواجه تحديات ولا سيما في الاسبوع الأخير من العام.مع لقاء الزهرة مع كوكب زحل بتاريخ 21 إذًا تكون الخلافات غيمة عابرة لدى العلاقة المتينة ولا بدّ من أن تعبر بسلام، لكن عليك، أن تسارع الى طمأنة الحبيب واستعادة ثقته بك. كن واقعيًا وتسلّح بالمنطق لأنه الوسيلة الوحيدة لإخراجك من بئر الوحدة والانزواء. كن متفائلاً وانظر الى الحياة من منظار ايجابي، بغضّ النظر عن الشوائب التي تعترض مسيرتك.

زر الذهاب إلى الأعلى