توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج السرطان لشهر حزيران 2018
تغييرات طارئة تفرض نفسها
إنه من أفضل الأشهر للحياة العاطفية مع وجود الزهرة في الثور الصديق الذي يخفف من الضغوطات المهنية بحيث تزدهر العواطف وتقوى الروابط ويجعل الاجواء اكثر دفئا وحنانا ويسلط كل الأضواء على علاقاتك الشخصية.
هذا الشهر يجلب السعادة والفرح الى عقر دارك، وقد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة أو حتى لانفراج مسألة شخصية كانت تقلقك. إن الأسابيع الثلاثة الأولى بشكل خاص تكون مناسبة للتعارف والمصالحة والارتباط.
ابتداء من تاريخ 24 مع انتقال الزهرة الى موقع معاكس لبرجك فلا تتوقع أن تمر الامور بسهولة فأنت شخص مزاجي ولا يمكنك تحمل اللامبالاة أو المواقف الصعبة، يختبر هذا الشهر صبرك وثقتك بشريكك.في الواقع، قد تسبّب لك بعض الأحداث الغيرة وتحتاج الى منع المشاعر السلبية من تخريب العلاقة. من المحتمل أن يكون للإجتهاد في العمل تداعيات على عواطفك.

سيكون شهر نيسان (ابريل) شهراً حسّاساً على مولود برج السرطان، يمرّ ببعض المواجهات على الصعيد الشخصي والعام. قد تتوتر علاقه تجمعه مع شريك العاطفة ام تهتز شراكة عملية تؤدي الى نهايتها. قد تفسخ بعض العقود، تكثر اعدائه فينتهي من حرب ليبدأ اخرى. تتكاثر محاولات تشويه سمعته ام صورته خاصة ما بين الواحد والخامس عشر من الشهر. ينصحه الفلك بالاتكال على اصدقاءه المقربين وعدم التردد في طلب يد العون منهم. يشعر بمحبة اصدقائه له ويفرح بلقاء بعضهم، يلمس دعمهم الحقيقي ووفائهم اللامحدود. تعود الامور الى مجرياتها ابتداء من العشرين وتدريجياً. ينتهي الشهر مع مشاعر حب غير معلنة.

تكثر الاعباء على مولود برج الاسد، وتتراكم الاعمال الا انه قادر على التخلص من تراكمات عديدة. قد تهتز علاقته بزملاء العمل ويشعر بانه غير قادر على التحمل كثيراً، ينصحه الفلك بالصبر اثناء التعامل معهم والانتباه اكثر الى صحته. يعيد التواصل مع جهات خارجية ومنهم من يسافر الى مكان زاره سابقاً. سيفكر في طريقة للتطور والتقدم غير انه سيصعب عليه ايجاد الجواب الواضح لان فترة تراجع كوكب عطارد تجعله اقل تركيزاً. يفرح في سماع خبر يعيد اليه ثقته بنفسه ويتوَج مجدداً ملكا على الجميع. يتواجد اجتماعياً ويلتقي اصدقاء او وجوها من الماضي. سيكون محط انظار في اكثر من مناسبة وحتى وجوده سيتعزز عملياً رغم الصعوبات المحتملة

زر الذهاب إلى الأعلى