توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر أب 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أب 2018 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 8 / أغسطس / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر أب 2018 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 8-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر أب / اعسطس 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العذراء لشهر اب 2018
تناغم فلكي لصالحك
مهنياً: ينتظرك شهر واعد فتتحسن الظروف وتعود الامور الى مجاريها في هذا الشهر الواعد بتحالفات كواكب كبيرة مع برجك الشمس من السرطان زحل من الجدي واورانوس من الثور اللذان يرعيان اوضاعك ويزودانك بقوة كبيرة واستثنائية لكي تتحدى الصعوبات ولكي تدفع باعمالك نحو النجاح كما يحمل لك الفلكل اجواء مهنية مميزة ويعدم بالاستفادة من المكاسب المالية تبرع في اداء مهماتك وتلفت الانظار وتواكب المستجدات بحس عملي مدهش حاول القيام بكل الأعمال المهمّة وباتّخاذ جميع القرارات الحاسمة قبل حلول تاريخ 23 تموز (يوليو) لأنّ الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر هي التي تحمل الدعم والسند المناسبين.

مهنيًّا

تبدو لك الحياة سهلة وسعيدة مع بداية السنة، انها انطلاقة جيدة على الصعيد المهني تحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، تتوسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق، فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح. تؤازرك الحظوط وتوفر لك إمكانات مهمة في العمل، وضماناً للنجاح في كل المساعي والخطوات. أما التعاطي مع بعض المراجع الحكومية أو النافذة فيبدومثيراً. قد توقع عقداً، أو تحصل على موافقة سعيت إليها، أو تتلقى عرضاً ومفاجأة، ما يتيح لك ترجمة أفكارك إلى وقائع. يبدوالنصف الأول من الشهر مشرقاً وزاخراً بالآمال، وخصوصاً إذا كنت على علاقة أو صلة ببعض المراجع الأجنبية أو الخارجية. قد تسافر في هذا الشهر لالتقاط فرصة، أو لمباشرة مهمة، أو لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع فتي. تلتقي بعض الشخصيات القادرة على دعمك، وربما تكلف بهمة استثنائية. حذار المتاعب والالتباسات مع الغرباء ولا تدع احداً يستفزك. أما إذا كان برجك الـصاعد ينتمـي إلى القـوس، الحوت، الجوزاء فقـد تواجـه بعض الأزمات، وأدعوك إلى الحذر والابتعـاد عن مغامرة اقتـصادية أو قانونـيـة في هذا الوقت. إياك أن تقع في الفخ ! ما تحتـاج إليه هوالجـرأة والإرادة، لكنك قد تبدو أكثر تشـكـيـكاً في نفسـك، فتـنفـذ ما يخطـطــه الآخرون، وتـتردد في المبادرة. أورانوس: يجلب الدعم والتأييد لمواليد 1و2 آب.

عاطفيًّا

قد تعيد النظر في إحدى العلاقات العاطفية هذا الشهر، أو تعيش تردداً أو خيبة أو عدم تفاهم مع الشريك. تكون الروابط مع الخارج او الاجانب جيدة هذا بالنسبة الى القسم الاول من الشهر. لكن تتبدل الاوضاع وتكثر الاعباء الاجتماعية ما يجعلك متذمراً من وضع لا يرضيك. قد تشعر بالوحدة، وتجد أن مصدر سعادتك هو العمل فقط. تحتاج إلى الرعاية العائلية وإلى حضور لا يتأمن. بعض مواليد الأسد يعيشون جرحاً في الأعماق بسبب غياب أو تخل. قد تقوم عزيزي بخطوة استثنائية، أو تفرض إرادتك، أو تطالب بحقوقك. أما الأسد العازب فقد يميل إلى خوض بعض التجارب الجديدة بصورة متسرعة قليلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى