توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر تموز 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر تموز 2018 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 7 / يوليو / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر تموز 2018 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 7-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر يوليو / تموز 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العذراء لشهر تموز 2018

هذه الفترة مناسبة لك للقيام بنشاط اجتماعي مهم أو التعرف على أصدقاء جدد أو تعزيز علاقة صداقه قديمه وهي بمثابة ألفرصه لتحقيق مشاريعك او رغباتك وستحقق نجاحاً بفضل مساندة الأصدقاء او أشخاص ذو نفوذ وستكون لك طاقة وشجاعة مما يجعلك تحصل على عمل أو مكانة اجتماعية مرموقة واحتمال حصول لقاء عاطفي ضمن نشاط اجتماعي أو عن طريق صديق أو في حفل

وضمانا لتحقيق أهدافك عليك إن تغض النظر عن هفوات او زلات البعض من أصدقائك او هفواتهم من ناحية أخرى ستجد حلولاً للتخلص من المشاكل والصعوبات التي تعوقك بالاتصال بشخص ما يدعمك سرا في موضوع معين.

إنّ اليوم من أيام حظّك وبإمكانك استعمال طاقتك للخروج بنتائج مرضية. ستلقين تشجيعاً أكثر ممّا توقّعت بكثيرٍ. إنّ صورتك ستصبح مختلفة أمام المحيطين بك من كلّ صوب. ستشعرين بأنّك خلال الأشهر الأخيرة وسّعت نطاق أصدقائك الذين لهم أهدافٌ مطابقةٌ لأهدافك.

عاطفيّاً: سيساعدك الحبيب للتقدّم والقيام بأمورٍ لم تتخيلي نفسك يوماً تفعلينها. ستحاولين الجلوس مع زوجك والتخطيط للمستقبل. ستتناقلين حديثاً مع الحبيب قد تختلفان عليه. لا تخافي من ردّة فعله على بعض الأمور التي عارضها سابقاً وفعلتها لأنّه سيتقبّل ذلكَ في نهاية المطاف.

عمليّاً: لا تؤخّري الأمور المستعجلة للغد وإلّا خسرت الكثير من المال والوقت على حدّ سواء. إنّ المسائل العملية مهمّة أكثر من قبل وعليك أن توظّفي طاقاتك للحصول على أفضل النتائج. إن نظرت حولك تستطيعين رؤية الأمن الذي يحيط بعملك. أنت متحمّسة وستتمكّنين من فِعل الكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى