توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج العذراء شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ العذراء لشهر فبراري 2020 صحيا بالتفصيل الممل

يواجه مواليد برج العذراء ببعض المشاكل المهنية الغير مألوفة في بداية الشهر ولكن يستطيعون استعادة توازنهم في منتصف الشهر وعاطفياً يمر مواليد العذراء بفترات من الرومانسية والحب مع الشريك خلال هذا الشهر كما يصلون إلى قمة السعادة.

“فينوس” ما زال يدعمك ويمنحك ثقةً بنفسك، وتستطيع أن تعقد علاقات عاطفية ناجحة وتجمعك هوايات مشتركة مع من تحب أو مع الأصدقاء. كما أن الحظ يحالفك على جميع الأصعدة يومي الإثنين والثلاثاء في بداية الأسبوع الثالث من فبراير وتعرف كيف تؤثر في الآخرين وتحصل على دعمهم لك. تتألق سحراً، وتجمعك بالأصدقاء أوقات ممتعة. كما أن “فينوس” في منزل الحب يساعدك على تحقيق تواصل أفضل مع الأحباب.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

الوضع الصحي والنفسي:
يفتح القمر الجديد في 4 فبراير 2020 وقتًا رائعًا لتغيير نمط حياتك ، أو بدء نظام غذائي جديد أو اتباع أسلوب حياة أكثر صحة.
يوصيك الفلك بالتمارين والطقوس التي تساعدك على الوصول إلى التوازن الجسدي والنفسي. قد يؤدي إعادة تنظيم مساحتك الشخصية إلى إعادة التنظيم الذهني التي تحتاجها لاتخاذ أفضل القرارات.
فيما يتعلق بالصحة ، فأنت تتعامل مع الخوف بدلاً من التشخيص الواضح. قد تمنعك هذه المخاوف من فهم الأعراض بشكل صحيح وما يخبرك به طبيبك.
يمكن للأشخاص الذين يعانون من آلام قديمة ، أوصي لهم بالتدخل الجراحي ، والحصول على نتائج جيدة منها خلال هذه الفترة.

العاطفة والشراكة الزوجية
بدءًا من 10 ولغاية 19 من شهر فبراير لعام 2020 ، عطارد .حاكم برجك . وعبور الشمس منزلك السابع .الشراكات ، كل أنواع العلاقات ، والزواج. سيتركز اهتمامك على تلك الجوانب من حياتك وستتمتع بتفاعلات متناغمة ، وستحصل على فرصة لحل المشكلات القديمة أو البدء في التحدث إلى شخص تهتم به. قد يكون هناك بعض المفاوضات بين الزوجين وستصل إلى حل وسط بسهولة. إذا كانت أسرار أو الأشياء الأكثر صرامة تظهر للضوء ، فهذا هو أفضل وقت لمناقشة كل ذلك.
ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن هناك نبتون يتواجد ، جنبا إلى جنب مع عطارد والشمس. في الفترة من 18 إلى 19 فبراير 2020، سيعمل عطارد مع نبتون ، مما قد يعني السقوط في عالم الأوهام ، والتخيلات الرومانسية ، والأحلام عن الزواج إذا كانت علاقتك خطيرة ولكن ليست رسمية. أنت منفتح جدًا على العفو عن أي شيء . يشير الفلك إلى أنه يمكن أن يصبح سلاحًا في أيدي أولئك الذين يريدون الاستفادة من قلبك الطيب والرغبة في التوصل إلى تفاهم ومشاركة المحبة.
الزهرة .كوكب العلاقات والحب. يدعم وجهة النظر الأكثر واقعية يتواجد في منزل الحب للعذراء ، وذلك اعتبارا من 4 فبراير ، 2020. ويمكن أن تساعدك على العثور على معالم ملموسة وليس مجرد وعود فارغة عندما يتعلق الأمر بخيارات في حياتك العاطفية.
لا يمتلك الأفراد العازبون البسطاء مهمة سهلة في انتظار اختيار شريك ، لكنهم ليسوا مضطرين إلى الاستعجال. يجب أن يكون الهدف هو العلاقات التي تبدأ ببطء وتزداد قوة بمرور الوقت.

** ” نصيحة الفلك لمواليد العذراء خلال شهر شباط 2020:
” اجعل وقتك لنفسك (احتياجاتك ورغباتك) بعد اكتمال القمر في 19 فبراير ، 2020. إعادة تنظيم أولوياتك “.

زر الذهاب إلى الأعلى