توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العذراء لشهر حزيران 2018

مصادفات فلكية رائعة
مع تواجد كوكب الزهرة في برج الثور الصديق ، سوف تشتعل فيك نار الشغف والحب ولن تمانع الإلتقاء بوجوهٍ جديدة أو التواصل مع أصدقاء من الماضي.
إذاً، سوف يتمحور الشهر كلّه حول المصالحات والتسويات، وبالتالي سوف تظهر مشاعرك الحقيقيّة بعد اللجوء إلى الاعتذار أو التعويض عن الأوقات الضائعة أو إبراز رغبتك بالتقرّب من الآخر.إنه حتماً شهر ملائم للإنطلاق في شهر عسلٍ أو للذهاب في عطلة نهاية أسبوع طويلة مع العائلة أو الأحباء. أنت متفائل وقادر على إجتذاب شخص يدخل الفرحة الى قلبك في النصف الاول من شهر نيسان.

سيركز مولود برج العذراء على الناحية المالية في حياته. سيحاول التخفيف من بعض الفوضى المالية المحتملة ام الخلافات المالية التي تعود لاحد الشركاء ام لجهة مالية داعمة. ينصحه الفلك بتأجيل كلّ ما له علاقة بالقروض او الديون ام اي شراكة مالية الى ما بعد العشرين من الشهر. الى جانب ما ذكر ينشغل مولود برج العذراء في تسوية معاملات ادارية، اوراق، ملفات وعقود. ان تواجد كوكب الزهرة في برج الثور معظم الشهر تربطه بمن هم خارج البلاد، تقرّبه من اشخاص ذوي خلفية مغايرة، تعزز اسفاره وترسم له خيرا في بلاد خارجية. تعده الافلاك بنجاح عملي في الاسبوع الاخير من الشهر.

تبدو هذا الشهر متفائلا وقويا تنعم بصحبة الأصدقاء حولك وخاصة في الأسبوع الأول والثاني تزداد ثقتك بنفسك وتفكر في السفر والتنقل من مكان الى أخر خلال النصف الثاني من هذا الشهر تنال من السفر نتائج إيجابية ومجالات العمل أمامك واسعة ستكون بارعا بالأعمال التجارية والفكرية وربما لديك حركة بيع أو شراء عقارية تخص سكن ستكون مواتية لك يأتيك ربح بعد منتصف الشهر ستكون مرتاحا ماليا وتشتري شيء ثمين قطعة مجوهرات أو موبايل او أي شيء أخر غالي الثمن الأسبوع الثالث والرابع تزداد الحركة التجارية وربما توقع على أوراق جديدة وربما تصلك هدية من شخص عزيز الوضع العاطفي يبدو مستقرا مع الشريك وتنعم بالهدوء والسكينة مع الشريك تتشارك معه في بعض هواياته أو يكون بينكما قاسم مشرك تتفقان به خلال الأسبوع الأخير تتعرض لبعض الظروف من الخارج لكن حافظ على علاقتك بالشريك ولاتجرحه بكلام قاسي هذا شهر سيكون ممتع بالنسبة لكما وعلاقتكما منسجمة

زر الذهاب إلى الأعلى