توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر أب 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أب 2018 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 8 / أغسطس / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر أب 2018 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر 8-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر أب / اعسطس 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العقرب لشهر اب 2018
تعاكسك الاقدار
مهنياً: تعاكسك الاقدار بالرغم من وجود الشمس في السرطان الصديق وقد تخضع هذا الشهر لهزّات متتالية وقوية،من كوكب المريخ في الدلو والذي يزعجك بالاضافة الى الكسوف الذي يحصل في هذا الشهر يتم في موقع دقيق من برجك ويجعلك قلقا على كافة الاصعدة بالاضافة الى تواجد كوكب الزهرة في الاسد الذي يشكل مربعا دقيقا مع برجك ما يولد احتكاكات في حياتك الشخصية تجعلك امام مفترق طريق ، وتحدد خياراتك المستقبلية، وتدفعك نحو قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والظروف المفاجئة.

مهنيًّا

تنذر بداية السنة بحوادث إذا لم تعتمد الوقاية، ما يجعلك مبلبل التفكير قلقاً بشأن مسألة مالية أو خلاف على خيار أو توجه. قد يعترض عليك بعض النافذين والقادرين. ينافسك الخصوم ويضعون العصي في الدواليب، إلا أنك تستعيد بسرعة السيطرة على الأوضاع، وتجد الهدوء اللازم للتفكير واتخاذ القرارات الحكيمة. تزداد وطأة الضغوط، كن متنبهاً للوضع المادي. الأحداث تسلط الضوء على قضايا الضرائب والرسوم والتأمين وغيرها، لذلك يجب عليك الآن انجاز مهمة مالية من دون تسويف. تطلع على بعض المعلومات والأخبار، وتكتشف ما قد يفاجئك أو يدهشك، ولكنك تنصرف بحكمة ودراية، وتلتقط أنفاسك، لكي تجتاز هذه المرحلة بنجاح. لا تخف، عزيزي العقرب، فحتى لو تكتم بعضهم عن انطباعاته ونياته، إلا أن ما يحصل يبدو واضحاً للكثيرين، وهذا الأمر يكون لمصلحتك. من الممكن أيضاً أن يعاد النظر في عقد أو اتفاق، على أثر بعض الأحداث التي تخرج عن سيطرتك. تتغير الظروف لمصلحتك. ابتداء من تاريخ 20 تتحسن الاوضاع وتلمس انفراجاً كبيراً، المهم هو أن تتعامل مع أشخاص صادقين ومسؤولين يستحقون ثقتك وأن لا ترضى بأي إجراءات خارج إطار القانون أو الشرعية. زحل: يسبب المتاعب والتراجع على مختلف الاصعدة لمواليد 12 الى 15 تشرين الثاني. المشتري: يجلب الحظ لمواليد 4 الى 9 تشرين الثاني. محور القمر: يسلط الاضواء على مواليد 25 الى 28 تشرين الاول.

عاطفيًّا

تبدأ السنة بمزاج متقلب، قد تشكو بعض المشاكل على الصعيد الشخصي والعاطفي. وقد تتفاقم في النصف الثاني لكي تضعك في موقف حرج، أو تعرضك لبعض الغش والاحتيال والخيانة، أو تضطرك إلى التكيف مع أوضاع الطرف الآخر والتغييرات التي يعيشها، ما يستلزم التفهم والتسامح وعدم إثارة النعرات. ربما تجد نفسك مضطراً إلى الدفاع عن وجهة نظرك، والتكيف مع بعض الظروف، أو قبول قطيعة عاطفية يلوح خطرها الآن أيضاً. يثير أحدهم المشاعر السلبية كالغيرة والتملكية أو الإهمال والبرودة واللامبالاة، أو الشكوك والهواجس والازدواجية. أما الوعود والارتباطات الفنية التي لم يمض عليها إلا وقت قصير، فقد تصطدم هذا الشهر بانقلاب في المواقف، ومزاجية عالية تؤدي إلى تغييرات مفاجئة.لا تتسرع فلا شيء يستحق المجازفة بما تملك من استقرار. قد لا تخيّم الرومنسية على هذه العلاقات، بل تكون النقاشات المالية مسيطرة على الأجواء، ويؤدي بعضها إلى خلافات وفراق.

زر الذهاب إلى الأعلى