توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر تموز 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر تموز 2018 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 7 / يوليو / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر تموز 2018 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر 7-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر يوليو / تموز 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العقرب لشهر تموز 2018

في هذه الفترة يزيد طموحك وذكاؤك وتكون كريما متسامحا متفائلا ويكون سلوكك جيد وتحصل على تقدير الآخرين وهي فتره مناسبة للتنقلات…

لديك رغبه بالسفر وتعزيز العاطفة مع شخص من بعيد او تعزيز الجانب الدراسي او قدوم شخص إليك من بعيد وتعزيز العاطفة معه او وصول خبر سار إليك من أحباب بعيدين عنك وهي فتره مناسبة للدراسات العليا او التعامل مع الغرباء والقيام بالمشاريع الكبيرة معهم لكن في بعض الأحيان قد تدخل في مغامرة عاطفيه تلحقك منها إضرار خصوصا مع شخص غريب كن حذرا في ذلك

قد تميل لقبول التحديات من اجل إثبات قدراتك ويكون لديك دافع قوي في تقوية العلاقات مع الآخرين ومعالجة موضوع مالي معهم وستشعر بالحيوية والنشاط والرغبة في قضاء وقت ممتع مع من تحب. من جهة أخرى ستتعزز سمعتك بالعمل مع تحسن في العلاقة مع الرؤساء في العمل وربما تسمع خبراً جيداً بخصوص وضعك المادي وهي فترة مناسبة للتواصل مع أشخاص ذو نفوذ.

قد يصبح الأمر الذي يتعبك مسألةً خطيرةً لا حلّ لها إذا تابع أحد الأشخاص إزعاجك. ستكتشفين بعض الأشياء التي كنت تجهلينها. التزمي الصمت، فإنّ ذلكَ أفضل ما يمكنك فعله، لا تتكلّمي إلّا حين يُطلب منك ذلكَ. عليك أن تبدي رأيك بالأسلوب الصحيح كي لا تخسري الكثير.

عاطفيّاً: أنت تقرئين مع الحبيب أفكار الآخرين ممّا قد يجلب لك بعض المتاعب اليوم، لذا لا تقولي شيئاً عمّا ترينه. بإمكانك جذب الحبيب نحوك أكثر وجعله يُبهر بك. حاولي أن تعبّري عن احتياجاتك للحبيب فهو بحاجةٍ إلى معرفتها. كوني ذكيّة واعرفي كيف تكسبين ثقة زوجك من دون أن تطلبي منه الكثير.

عمليّاً: تابعي عملك وثابري للوصول إلى حيث تريدين. ثقي بكلِّ خطوةٍ تقومين بها ولا تتردّدي بالإفصاح عن رأيك أمام من تثقين بهم ثقةً عمياء. سيحاول الآخروت إيذاءك إلّا أنّ المدير يقدّرك ولن يصدّق ما يقولونه. إنّ المشروع الذي تهتمّين به مشروعك، لا تسمحي لهم بأخذه.

زر الذهاب إلى الأعلى