توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج العقرب شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ العقرب لشهر فبراير 2020 صحيا بالتفصيل الممل

يجد مواليد برج العقرب الفرصة سانحة لإصلاح بعض المشاكل المهنية التي تعرضوا في السابق كما يستطيعون التصدي للعراقيل والظروف الصعبة وعاطفياً تزدهر الحياة الاجتماعية لمواليد برج العقرب ويكونون صداقات جديدة وينعكس ذلك عليهم عاطفياً حيث يجدون الشريك المناسب ويصلون إلى أعلى درجات الحب.

فينوس . في منزل العلاقات يمنحك استعداداً أكبر لتتفهّم مشاعر من تحب، فقط إذا كنت متزوجاً حافظ على اللباقة ولا تدع الحدة تسيطر على علاقاتك يومي الإثنين والثلاثاء من بداية الثالث من فبراير، وإذا كنت خالياً فإن يومي الأربعاء والجمعة مناسبان لتباشر بلقاءات لها مستقبل.
ما زال “فينوس” تعدك بأوقات عاطفية سعيدة تجمعك بالأحباب. تحكّم في انفعالاتك أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة. أما إذا كنت متزوجاً فلا تتسرّع في الغضب طوال الأسبوع.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

الوضع الصحي والنفسي:
يفتح القمر الجديد في 4 فبراير 2020 وقتًا رائعًا للاستكشاف الداخلي وإعادة الاتصال بمشاعرك واحتياجاتك الخاصة. تحتاج إلى مكان آمن ويمكن أن تحاول إعادة تعريف ما تفهمه من خلال الأمن والسلامة.
قد تشعر بمزيد من الضعف ، ولكن هذه المرة لديك فرصة جيدة لفهم أن نظام الدعم الخاص بك هو داخلك ولا يأتي من الآخرين. العثور على الوقت لنفسك ، للتفكير في مستقبلك على المدى الطويل.
حتى 14 فبراير 2020 ، يتصاعد كوكب المريخ في منزلك الصحي. يمكن أن تتحول الطاقة التي تعطيك بسهولة إلى الإثارة والتهيج والإحباط والإجهاد. لذا استخدم جميع الهدايا التي تتلقاها من النجوم بطريقة بناءة وقم بتنظيم إيقاعك.

العاطفة والشراكة الزوجية
في فبراير 2020 ، تتوق إلى المودة والاستقرار في حياتك العاطفية ، وحاول أن تبقي الشركة مع الأشخاص القادرين على التفكير في الأمور على المدى الطويل.
الزهرة كوكب شراكات العقرب والزواج تبدأ رحلتها عبر برج الجدي في 4 فبراير 2020 . غالباً ما تكون المناقشات مع نصفك أو حبيبك أكثر خطورة ، ويمكن أن يراها القريب منك عزيزًا أكثر من الشعور.
لحسن الحظ ، يتم تنشيط منزل الحب والمغامرة والعطش للمغامرة من قبل عطارد اعتبارًا من 10 فبراير 20220 ، ومن قبل الشمس اعتبارًا من 19 فبراير 2020 عندما يكون هناك اكتمال القمر بدراً أيضًا.
يمكنك العثور على أفضل الكلمات لإعلان حبك ، أو الاقتراب من شخص تم جذبك إليه لفترة طويلة أو الرد على شخص يضربك.
اعتبارًا من 14 فبراير 2020، ينتقل المريخ إلى منزلك السابع الشراكات والزواج ، مما قد يؤدي إلى سوء فهم أو حجج خاصة عند المتزوجون الكبار. ربما يصبح نصفك الأفضل أكثر حزما وأكثر عرضة للحجج.
إذا كنت عازباً ، يمكن أن يلهمك المريخ بالتعامل مع الأشياء بطريقة جريئة عندما يتعلق الأمر بشخص يعجبك. يوصي الفلك الحفاظ على نفسك في الاختيار.

نصيحة الفلك لمواليد العقرب خلال شهر شباط 2020
تعد إدارة الشراكات بمثابة تحدي حقيقي بالنسبة لك هذا الشهر. لا تغذي نار الصراع.

زر الذهاب إلى الأعلى