توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 1 – يناير 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر يناير 2018 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الثانى 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر كانون الثانى – يناير – 2018 فى العمل والمال

العقرب
حظوظ مضاعفة ومثمرة
مهنيًّا: يبشر هذا الشهر بانفراجات ومناخ من الثقة بحيث تشجعك الكواكب على اتخاذ خطوات مهمة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، مع وجود المشتري والمريخ في برجك لتتناغم مع كوكب زحل في الجدي اي في موقع مناسب بتاريخ 19 ما يجعلك خصماً قوياً جداً انه شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز فالظروف الفلكية تسرّع المشاريع وتجعل الأحلام حقيقية متجسّدة سوف تنجز الكثير كما تبرع في مجال اختصاصك وتسلب الأضواء عن جدارة. باستطاعتك احتلال مكانة أعلى في حقل اختصاصك فتكون محطّ الأنظار والمرشّح الأقوى في أية منافسة. سوف يحالفك الحظ وتنعم بنجاحات متتالية.

عاطفيًّا : تتأثر حياتك العاطفية في الاسابيع الاولى بعوامل معاكسة تولد ظروفا شخصية معقدة وبعض الاشكالات في العلاقات ما يجعلك مرهقا منغلقا عليك ان تحافظ على تركيزك وإستقرار مزاجك ابتداء من تاريخ 25 عندما يدخل الزهرة الى برج الجدي يجعلك تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة.. سلاحك هو الابتسامة وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً. إذّا تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلو لك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه.

زر الذهاب إلى الأعلى