توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العقرب لشهر حزيران 2018
اشراق وحظ مطلق

تواجد كوكب الزهرة في برج الثور المعاكس يجعلك مضطرباً وقلقاً وحذراً قليلا وميالا الى الدبلوماسية وايجاد التسويات لن تسود أجواء رومانسية لأنك مضطرب وقلق، وبالتالي قد تجد صعوبة في السيطرة على مشاعرك الفائضة وقد تتشاجر مع الآخرين من دون أي سبب يُذكر.إضافة الى ذلك، سوف يتزايد مستوى التوتر خلال الاسابيع الثلاثة الاولى مما قد يؤدي إلى معاناة العلاقات غير المستقرة.ان نوعية الوقت غير مناسبة لخوض مغامرة عاطفية إذا كنت غير مرتبط، لكن إذا قررت خوض التجربة، حكّم عقلك ومنطقك لدى التعامل مع جميع المسائل التي ستواجهها.

سيتحسن الوضع العاطفي لمولود برج العقرب خلال شهر ابريل، فيلمس دعم ومحبة من قبل الشريك. تتراكم عليه الاعباء والمسؤوليات العملية ويشعر بعدم القدرة على التنظيم. هناك مواعيد قد تتاجل ومهمات يعاد العمل فيها مرتين. ينصحه الفلك بعدم التردد في طلب عون الشريك ان كان شريك عمل ام شريك عاطفة. تتحسن الاوضاع العملية ما بعد العشرين فتعود الامور الى نصابها. يتطلب الوضع الصحي المزيد من الانتباه واخذ قسط كاف من الراحة، قد يشعر بعض مواليد العقرب بعوارض صحية قديمة. تواجد كوكبي مارس و زحل في برج الجدي تضع على مولود العقرب مسؤولية في كلامه وتحذره في تنقلاته.

تبدو هذا الشهر متحمسا وتمتلك طاقة كبيرة للقيام بتغييرات مختلفة في حياتك تميل نحو ممارسة بعض الهوايات كالرياضة وسماع الموسيقا تهتم بصحتك وتتبع نظام غذائي صحي لديك فرصة جيدة هذا الشهر لتحسين دخلك المادي لكنك تميل نحو الكسل أحيانا أو الخمول أنت تعيش ضمن أسلوبك وروتين حياتك المعتاد انهض بقوة واستفد من الفرص أمامك لإنهاء أزمتك المالية فيتبدل حالك وتعود إلى حالة النشاط والثقة بالنفس تواجه بعض الصعوبات منتصف الشهر وتتجاوزها بذكائك وقوة إرادتك تنظر في مشروع مشترك بنهاية الشهرعاطفيا عليك أن تكون متفهما لوضع الشريك فلاتقسو عليه او تغضب منه بسرعة عليك مساندة الشريك والوقوف الى جانبه لتنعم بحياة تملؤها السعادة وتحقق أحلامك برفقة الشريك بعد منتصف الشهر تكون العلاقة بينكما منسجمة وتعيش فترة من الحب والوئام

زر الذهاب إلى الأعلى