توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2020 , برج القوس شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ القوس لشهر أذار 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

الشهر هذا يحمل التناقضات وسيكون من الفترات التي سيعاني فيها القوس من أجل حسم قراراته. الكواكب المؤثرة ستتواجد في النصف الغربي من برج القوس وهذا يعني أنه من أجل إنجاز المهام يجب التعاون مع الآخرين والمساومة. في المقابل جوبيتر سيجعل القوس إجتماعياً جداً وهذا خبر جيد لأن البرج هذا يحب الحياة الإجتماعية. ولكن وبتأثير من المريخ وبلوتو سترتفع نسبة العناد والعدائية الى مستويات غير مسبوقة.

وهكذا فإن الصورة العامة للشهر هذا هي هيمنة لطاقات متناقضة يمكنها أن تخلق بعض الإزعاج والعقبات.

على الصعيد العاطفي الأجواء العامة ستتأثر بإنشغال القوس بمسائل أخرى في حياته. الأبراج تنصحه بإمضاء المزيد من الوقت مع الشريك وذلك إن كان هدفه المحافظة على هذه والحد من معدل المشاكل فيها.

عطارد في وضعية مثالية للأعزب وبالتالي الفرص للدخول حاضرة وموجودة ستكون مضاعفة بعد العشرين من الشهر هذا. العلاقات التي سيتم إختبارها خلال الفترة ستكون حافلة بالشغف وهناك نسبة كبيرة لأن يتم العثور على الحبيب المفترض في مكان العمل.

مهنياً الأمور لن تكون مشجعة للذين يحاولون تحقيق النجاحات خلال الشهر هذا، فالنزاعات مع زملاء العمل ستعود وتفرض نفسها. كما أن القوس سيجد صعوبة بالغة في تحفيز الذين يعمل معهم لإنجاز أي من المهام. شبكة المعارف الخاصة بالقوس لن تعود عليه بالكثير من الفائدة خلال الفترة هذه أيضاً.

ولكن الأوضاع المادية ستكون ممتازة خلال هذه الفترة. حركة الكواكب ستجعل الذكاء المالي الخاص بالقوس في ذروته. الشهر سيبدأ بشكل جيد مادياً ولكن إبتداءاً من العشرين من الشهر هذا فإن المال سيتدفق بسهولة. حتى المشاريع القائمة على التكهنات والمخاطرة ستعود بالفائدة المالية. الأهداف المالية خلال هذه الفترة سيتم تحقيقها بأقل جهد ممكن.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر مارس 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج القوس لشهر مارس 2020 في الحب والعلاقة الفلكية
توافق القوس سوف يتأثر بانشغالك بالأنشطة الأخرى. من المستحسن بالنسبة لك قضاء بعض الوقت في قضاء بعض الوقت مع زوجتك. يجب عليك أيضًا تحويل تركيزك عن شؤون الأسرة نحو حياتك الزوجية. الزئبق مناسب للعزاب لتشكيل علاقات حب خلال الشهر. ستوفر الفترة بعد العشرين العديد من الفرص. الحب سيكون عاطفي. قد تجد الحب في بيئة حياتك المهنية.

توقعات برج القوس لشهر مارس 2020 العائلة و الأسرة
تشير توقعات برج الأبراج القوسية إلى الكثير من النزاعات والمواجهات في الأسرة هذا الشهر. هذا سيؤدي إلى جو غير سارة في الأسرة. سيكون كبار أفراد الأسرة على خلاف وسيتأثر الأطفال بشدة. يجب عليك تخصيص الكثير من وقتك الثمين للحفاظ على السلام في العائلة.

توقعات برج القوس لشهر مارس 2020 صحيا في الصحة
تشير توقعات برجك في مارس 2020 إلى المخاطر الناجمة عن الجهد والجهد. يطلب منك الكواكب إبطاء أنشطتك حتى 20 من الشهر الجاري. يجب تحويل الطاقة الزائدة المتاحة بسبب تأثير المريخ للأنظمة الرياضية وممارسة الرياضة. سوف تتأثر الصحة بشدة إذا تنغمس في معارك غير ضرورية مع الآخرين. يجب أن تحافظ على هدوئك وتحقق الأشياء بصبر.

توقعات برج القوس لشهر مارس 2020 مهنيا علي الصعيد الوظيفي
2020 القوس برجك لا يوفر أي راحة للأشخاص الموجودين في الحياة المهنية. سيكون هناك تعارض مع زملائك وكبار السن في مكان العمل. سيكون لديك مشكلة تحفيز الزملاء المبتدئين. لا يوجد أي تشجيع من جهات الاتصال الاجتماعية الخاصة بك. السفر لأغراض مهنية لن يكون مثمرا.

توقعات برج القوس لشهر مارس 2020 ماليا في المالية
التنبؤات الشهرية لعام 2020 للأوضاع المالية تتوقع شهرًا مربحًا للغاية. جوانب الكواكب تجعل ذكائك المالي قويًا جدًا. كما أنها تعزز تدفق الأموال بعد 20 من الشهر. الاستثمارات والمضاربات تعطي عوائد جيدة. سوف تحقق أهدافك المالية مع القليل من الجهد.

توقعات برج القوس لشهر مارس 2020 دراسيا في التعليم
يشير التنجيم مارس 2020 لـ القوس إلى أن العمل الشاق لا يؤدي إلى نجاح الطلاب هذا الشهر. جوانب الكواكب ليست واعدة وسيحظى الطلاب بوقت عصيب. يحتاج الطلاب الفنيون وأولئك الذين يحضرون للامتحانات التنافسية إلى تعليمات إضافية ومزيد من العمل الشاق للوصول إليها. بشكل عام ، لا يعتبر شهر مارس 2020 شهرًا جيدًا للطلاب الذين يحملون علامة القوس.

توقعات برج القوس لشهر مارس 2020 في السفر
لا يتنبأ ابراج برج القوس في مارس 2020 بفترة ربح من السفر. سيكون هناك العديد من الرحلات الداخلية والرحلات الخارجية. لكن العوائد الإجمالية بالكاد مشجعة. يجب أن تأخذ فقط الجولات اللازمة وتأجيل الرحلات غير المهمة إلى تاريخ مستقبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى