توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج القوس شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ القوس لشهر فبراري 2020 صحيا بالتفصيل الممل

يواجه مواليد برج القوس بعض التحديات والصعوبات في الأسبوع الأول من الشهر ولكن تتحسن الأوضاع رويداً مع منتصف الشهر وعاطفياً يشهد مواليد حالة من عدم الاستقرار والتقلب العاطفي كما يمرون بحالة من الشك وعدم الثقة بالشريك.

“الشمس” ما زالت تمنحك طاقة عاطفية ورغبة في أن تستمتع بوقتك، لكن من الأحد ظهراً من الأسبوع الأخير من فبراير، سيكون “عطارد” معاكس عائلياً. لا تصرّ على عدم إظهار الودّ لمن حولك وعليك بالبحث جيداً في كل أمر عائلي تفصل فيه، وإذا كنت متزوجاً اهتم بشريك حياتك ولا تتجاهله من الأربعاء للجمعة. في نهاية الأسبوع الأخير من شهر فبراير، تشعر بالنشاط وتجد للمشاعر مذاقاً مختلفاً. تتواصل مع من تحب بذكاء، وقد تكون في الأفق مناسبات ومقابلات مع الأصدقاء، فلا ترفض دعوتهم.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

الوضع الصحي والنفسي:
قد يكون نقص الصبر مشكلة في فبراير 2020، لأنك تخاطر بتسبب الصراعات أو الإصابة أثناء محاولتك خلق انطباع جيد أو ابتهاج محبوب محتمل.
بعد 14 فبراير 2020، يجب عليك البحث عن منفذ للطاقة الزائدة ، والتي قد تتخذ أشكالًا أقل إيجابية. الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، والعمل أكثر في الهواء الطلق ، والانضمام إلى نادٍ رياضي أو الرقص.
بما أن الزهرة . حاكم بيتك الصحي . موجود في بيت المال الخاص بك ، فمن المحتمل أن تقضي هذا الشهر في زيارات الطبيب أو لإجراء فحوص طبية. الفلك يوصي بالوقاية في حالة حصولك على البرد أو الإصابة ، ولكن سطحية.

العاطفة والشراكة الزوجية
وتتأجج نار الحب أيضًا في النصف الأول من هذا الشهر ، في حين يمر المريخ ببيت الحب الخاص بك وعلى الطريق يلتقي مع أورانوس ، لمزيد من الإثارة والمشاعر القوية. الطاقة الضخمة التي تسببها المريخ وأورانوس في الفترة ما بين 11 و 14 فبراير 2020 ، يمكن أن تصبح مدمرة إلى حد ما . يمكن أن تسبب عدم الاستقرار أو الحجج أو العدوانية نتيجة لأهداف غرامية.
بالنسبة لبعض مواليد القوس يمكن أن يعني التقلبات الجميلة بشكل غير متوقع عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية. إذا كنت عازبًا ، فمن الممكن أن تقابل شخصًا هذا الشهر شخص جريء وبخلاف أي شخص آخر تعرفه . شخصًا يقترب منك دون تحفظات وتضيء خيالك.
على الرغم من أن الشغف يمكن أن يولد من جديد ، إلا أن الأزواج ليسوا مثيرين . لا سيما بعد 10 فبراير 2020. حيث عطارد الكوكب الذي يحكم بيت الشراكات والزواج . يدخل في 10 فبراير 2020، منزلك الرابع .العائلة ، البيت ، والجذور العاطفية. من هنا وهناك نزاع مع المشتري . حاكم القوس . وهو ما يعني أن العلاقة تتطلب الحوار والصبر. يمكن أن يمر نصفك الآخر في لحظة ضعف ولا تحتاج إلى قصفه بكل ما تراه مناسبًا ومفيدًا. ينصحكم الفلك بتسليح نفسك بالصبر وكن مستمعا جيدا.

نصيحة الفلك لمواليد القوس خلال شهر شباط 2020.
اترك مجال للحوار. إن حاجتك لإثبات جدارتك تجعلك تصم الآذان عما يجب على من حولك أن يقوله. انهم ليسوا تهديدا “.

زر الذهاب إلى الأعلى