توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر 1 – يناير 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج القوس مع ماغي فرح لشهر يناير 2018 , برج القوس فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الثانى 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج القوس 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر كانون الثانى – يناير – 2018 فى العمل والمال

القوس
تنعم بالسلام الداخلي
مهنيًّا: تنمو اعمالك بشكل تصاعدي وسريع نحو القمة خاصة مع انتقال كوكب زحل من برجك .لتسجّل نقاطاً عديدة لمصلحتك وتتلقى النتائج الجدية ان وجود الشمس الزهرة وعطارد في يدعم خطواتك وطموحاتك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة، وبالتالي تستطيع تحقيق أهدافاً متعدّدة وعلى فترات متقطّعة وتتمتّع بطاقة مميّزة تؤهلك لاجتياز الامتحانات بدون صعوبة. تلاحظ تطوّر الأوضاع، بحيث تحصد النتائج المهمة وتتقدّم خطوات كبيرة لكن عليك التنبه فقط لتأثيرات كوكب عطارد المتراجع في برجك الذي يسبب بعض التشويش والالتباس لكن هذا الطالع الفلكي يدل على سعي لطرق ابواب جديدة تفتح لك آفاقاً مهماً قد تتعرف إلى شخصية نافذة تدعمك وتقف إلى جانبك في المستقبل القريب.إنه شهر رائع جداً ومن أجمل أشهر العام، لذلك لا تقلق فأنت تختم العام بشكل مميّز، وتملك كل المقوّمات لتنتصر. كل ما هو مطلوب منك الاعتدال.

عاطفيًّا: تقوى حظوظك هذا الشهر، ان الزهرة سوف يستقر في برجك حتى تاريخ 25 فإذا كنت تعاني بعض المشاكل أوالهواجس، اطمئن لأنها ستختفي كلياً. تصفو السماء كاشفة الستار عن تعاطف متبادل بين الطرفين. تغمرك الحماسة وتدفعك العواطف الى العطاء والتضحية. قد تتنازل من أجل حبيبك ولن يخذلك هذا الاخير، بل تكون سعيداً الى جانبه إذ تغمرك السعادة وراحة البال. إنه شهر مثمر ويدعو الى التعاطف مع الحبيب الذي يقدّم لك التّعاطف والدعم. أمّا اذا كنت عازبًا فإنه شهر مناسب للخروج للقاء الناس والتعارف.

زر الذهاب إلى الأعلى