توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر يونيو 2018 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر 6 / حزيران / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج القوس مع ماغي فرح لشهر يونيو 2018 , برج القوس فى الحب والزواج ، توقعات شهر 65-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج القوس 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر حزيران / يونيو 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج القوس لشهر حزيران 2018

حركة وازدهار
إن هذا الشهر رومانسيّ بامتياز وبالتالي ستحظى بالفرص المناسبة لحلّ أيّة مشكلة تعاني منها.ان وجود الزهرة في الثور يجعلك عطوفا مسالما ومحبا تبني على اسسمتينة اكثر من السابق وسوف تلاحظ ما من شيء مستحيل هذا الشهر فلا تتردّد في القيام الخطوة المناسبة. من جهةٍ أخرى، قد تحتفل بعودة شخص عزيز على قلبك أو بولادة فردٍ جديد في العائلة.من المتوقع أيضاً أن يتزوج البعض منكم أو أن يقعوا في شباك الحب. إن هذا الوقت مناسب لمصالحة الأحباء وتمضية أوقات ممتعة برفقتهم.أمّا إذا كنت غير مرتبط، فهذا الشهر ملائم للقاه وجوه جديدة حولك.

سيشعر مولود برج القوس بالرغبة في الابتعاد عن المسؤوليات الاعتيادية والاتجاه نحو الترفيه، التسلية والاوقات الاكثر فرحاً. يفكر في حب قديم ويلمس ضياع في علاقته الحالية وكأنّه لا يعرف ماذا يريد، ينشغل باحد اولاده ان كان متزوجاً مما يشكل له بعض التوتر. تتحسن الامور ما بعد الخامس عشر وصاعداً فتتبلور الامور بطريقة اكثر وضوحاً. سيرافقه النجاح العملي فيسمع اخبار مفرحة ويتلقى عروضاً جيدة. اما الوضع المالي فيتطلب الكثير من الحرص حيث من المتوقع ان تزداد المصاريف بشكل غير متوقع مما يدخل بعض مواليد القوس بازمة مالية ام شح مالي.

ستكون طموحاتك عالية ولديك رغبة قوية لكسر الحواجز التي تعترضك أو تقف أمامك لإنجاز مشاريعك أو من أجل الحصول على أهدافك ولتنال ربحا وفيرا في النصف الثاني من هذا الشهر سيكون مليئا بالأحداث المهمة بالنسبة لك وستكون بحاجة لمن يقف بجانبك ويساعدك في ترتيب بعض الأمور ضغط العمل كبير والأفكار كثيرة وهذا مايجعلك تعمل لساعات طويلة دون كلل او ملل تتحسن ظروفك بعد منتصف الشهر وتبدو أكثر انفراجا وراحة الوضع المالي في بداية الشهر يكون متوسط وعلى حاله لكن سيأتيك مردود مالي نتيجة عملك وجهدك الذي خططت له في الأسبوع الثالث من هذا الشهر أما الوضع العاطفي سيكون ملائم بالنسبة لك مع بداية الشهر فتشعر باهتمام الشريك بك ومحاولته الوقوف بجانبك عليك أن تحافظ على علاقتك به ولاتنسى أن تمنحه المحبة و تبقىى إلى جانبه فترة أطول خبر مفاجأ ينتظرك ويقوي علاقتك مع الشريك فتنعم بالسعادة والمحبة معه

زر الذهاب إلى الأعلى