توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل, أبراج شهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر شباط / فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2020 , برج الميزان شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر فبراير 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الميزان لشهر فبراري 2020 صحيا بالتفصيل الممل

ينفتح مواليد برج الميزان على الكثير من النجاحات والفرص الهامة خلال شهر فبراير كما ترتفع حظوظهم المهنية ويستطيعون بلوغ الأهداف وعاطفياً يعيد مواليد الميزان ترتيب أولوياتهم كما يتخلصون من بعض العلاقات التي تسبب لهم الألم بما يحقق لهم الاستقرار العاطفي والشخصي.
“فينوس” في وضع معاكس، وعليك ألا تتجاهل رأي الطرف الآخر كي لا تخلق معه المشكلات، ومع ذلك من الأربعاء للجمعة من الأسبوع الثالث من فبراير، تشحذ الأفلاك قدرتك على التجديد وخلق البهجة في قلب من تحب، كما أن خيالك الخصب يحفز قدرتك على التفاهم.
“فينوس” ما زال يتسبّب في تعقيد علاقاتك العاطفية والعائلية، ومع ذلك “الشمس” و”عطارد” يدفعانك للقيام بواجباتك المنزلية وتطوير حياتك، وإذا كنت متزوجاً قاوم رغبتك في التمرّد. عموماً، راهن على يومي الإثنين والجمعة لتقضي أوقات حلوة مع الأصحاب والأحباب.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2020

الوضع الصحي والنفسي:
صحتك هي واحدة من اهتماماتك الرئيسية لهذا الشهر. لكن يجب ألا تبالغ في ذلك مع المخاوف والعلاجات.
يمكنك استخدام بعض إعادة الاتصال بقيمك الروحية ، وخاصة في 18 و 19 فبراير 2020- عندما يكون عطارد يرتبط مع نبتون.
في 19 شباط 2020، يكتمل القمر بدراً ينشط منازلك الصحية. قد يصل المرض القديم إلى أعلى مستوياته على الإطلاق يمكنك أن تواجه أزمة أو اشتعالًا ، لكن النجوم تقف إلى جانبك. لذا من المرجح أن يتم عرض ما تبقى لك دون علاج وأن ذلك يفضي إلى تحقيق توازن شخصي.

العاطفة والشراكة الزوجية

الحياة العاطفية لمواليد الميزان مليئة بالأحداث خلال هذا الشهر . فالرغبات شديدة ، ولا يمكن مقاومة المعالم.
لكن ليس كل مواليد الميزان في مزاج للحركات المثيرة والإغراء والامور التي لا تنسى. الزهرة – الكوكب الذي يحكم الميزان يدخل إلى بيت الميزان الرابع .العائلة والمنزل. في 4 فبراير ، 2020. يفضل بعض الموازين أن يعتنوا بأحبائهم ، ويقضون المزيد من الوقت مع العائلة ، ويبنون بيئة متناغمة لقربهم وعزيزهم. .
أيضًا في 4 فبراير 2020، يحدث القمر الجديد الذي ينشط منزل الحب والعاطفة – أفضل مناسبة للنظر إلى أفقك الرومانسي ، إذا كنت عازبًا.
وبالنسبة لشغف مولود الميزان الآخر ، مع وجود المريخ في بيت الشراكات والزواج للميزان حتى 14 فبراير 2020، سيعززون علاقتهم بنصفهم الآخر ويقومون بتزيين الأشياء في بيت الألفة للميزان. إن الرغبة الجنسية في ارتفاع ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للعلاقات القديمة التي أصبحت راكدة – ولكن فقط إذا تمكنت من توجيه اهتمامك نحو نصفك الآخر. على خلاف ذلك ، خلال النصف الثاني من الشهر ، يمكن أن يتم جذبك إلى بعض الأمور خارج نطاق الزوجية أو اكتشاف أن زوجتك لديها علاقة.
في الفترة ما بين 11 و 14 من شهر شباط 2020، يمكن أن يؤدي اقتران كوكب المريخ أورانوس إلى حالة من عدم الاستقرار والتقلبات بين الزوجين. أو ربما تتوتر الامور. يوصيك الفلك باستخدام هذه الطاقة مع شريك عمرك ، في الأنشطة التي تعمل على إثارة الأدرينالين والتي ستنشطك وتحفزك.
ولهذا السبب يمكن أن تتحول عوامل الجذب المفاجئة إلى علاقات “خطيرة”.

نصيحة الفلك لمواليد الميزان خلال شهر شباط 2020
لا تسمح بعدم الاستقرار في شراكتك – بصرف النظر عن طبيعتها – لتتحول إلى صراعات.

زر الذهاب إلى الأعلى