توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر 1 – يناير 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع ماغي فرح لشهر يناير 2018 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الثانى 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر كانون الثانى – يناير – 2018 فى العمل والمال

الميزان
النصف الاول افضل
مهنيًّا: تنهي العام على ايقاع ايجابي ونشيط حاملا الكثير من المفاجآت والاخبار السارة والداعمة وسوف تنشطّك حركة الكواكب الشمس والزهرة فتنطلق واثقا ومقبلا على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة كما ان انتقال المريخ من برجكسوف ينقذك من وضع صعب مررت به . سيكون الصعيد المادي حافلاً ومنتجاً، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك أكبر وأكثر أهمية. التحركات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لكن بسبب بداية فصل الشتاء فقد تلمس اضطرابًا خفيفًا في الأجواء وبشكل خاص فيما يخصّ شؤونك الداخلية.وذلك بسبب انتقال الشمس الى مواجهة برجك من الجدي نظّم وقتك لتتناسب مع ظروفك المتنوّعة. راقب كلامك لأنه سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكل صعبة. عليك أن تتجاوز المحن بأعصاب باردة جداً وألا تبحث عن تأزيمها.

عاطفيًّا: يتحالف كوكب الحب لاسعادك فتطمئن هواجسك لأن المعاكسات ليست موجودة إطلاقًا، بل سوف تكون الاجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة بسبب انتقال الزهرة الى القوس الصديق التي تشير الى مفاجآت سعيدة تحصل في حياتك ولاء حميم قد يولد اللهيب في قلبك ويشعرك بالحماسة الشديدة واقبال على الحياة ما يجعلك تسوي الخلافات السابقةلا تُهمل متطّلبات الشريك بالتأكيد لا تنظر الى المساوئ . لكن سوف تكون بامس الحاجة الى البقاء بعيدا عن المشاكل في الايام العشرة الاخيرة من الشهر مع التقاء كوكب زحل مع كوكب الزهرة في الجدي وتجنب الدخول في نقاشات ساخنة.

زر الذهاب إلى الأعلى